Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

ديمتروف يعود ويعتذر.. والأولمبي يكسب الحمادة بهدف ديمتروف يعود ويعتذر.. والأولمبي يكسب الحمادة بهدف
سيف الإسلام بن سعود يلتقي الإدارة النصراوية واللاعبين
سموه:النصر بحاجة إلى التكاتف والاجتماع الشرفي سيحل المشاكل

* كتب - عيسى الحكمي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود عضو شرف نادي النصر أهمية تكاتف منسوبي النادي بدون استثناء في المرحلة الحالية والمقبلة لمواجهة كل العوائق التي تعترض مسيرة ناديهم.
وبين الأمير سيف الإسلام الذي قام أمس بزيارة هامة للنادي العاصمي اجتمع خلالها بالإدارة المكلفة برئاسة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن في حضور الأمير فيصل بن عبدالرحمن المشرف الكروي ونائبه الأمير سعود بن عبدالرحمن أن المرحلة القادمة ستشهد حلاً لكل المشاكل التي تواجه النصر الآن موضحاً أن الاجتماع الشرفي المرتقب سيخرج بنتائج إيجابية، وأكد في الوقت ذاته أن النصر أمانة تركها رمزه الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود في أعناق كل النصراويين.
وكان الأمير سيف الإسلام قد تابع الحصة التدريبية الرئيسية للفريق الأول والتقى اللاعبين بعد نهايته حيث حثهم على بذل الجهد لمواصلة نتائجهم اللافتة في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
من جانب آخر تركت زيارة الأمير سيف الإسلام بن سعود انطباعات متفائلة في أوساط النصر الرسمية والجماهيرية التي تترقب في نفس الوقت زيارة مماثلة الأسبوع المقبل للأمير منصور بن سعود عضو شرف النادي الداعم في إطار التواصل بين الشرفيين وناديهم.
عودة ديمتروف
وعلى الصعيد النصراوي باشر المدرب البلغاري عمله في قيادة الاستعدادات للقاء الديربي أمام الهلال السبت القادم بعد أن غاب أمس لظروف شخصية كما كشفها بنفسه للاعبين قبل انطلاق المران حيث قدم اعتذاره عن الغياب القسري يوم الثلاثاء.إلى ذلك اشتمل المران الأصفر أمس على النواحي التكتيكية والمهارية التي ينتظر تواصلها اليوم في حين لازال الحصول على موافقة طرف كروي ينازل الفريق خلال الساعات القادمة محل البحث والاتصال.
الأولمبي يكسب الحمادة
وأخيراً تغلب أولمبي النصر أمس تحت قيادة الوطني صالح المطلق على الحمادة (ودياً) بهدف سجله أحمد سعد بعد أداء جيد للأولمبي النصراوي الذي يستعد لكأس الأمير فيصل بن فهد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved