Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير نواف بن محمد : الأمير نواف بن محمد :
الحميدي مشروع عداء كبير

  * الجزائر - واس :
عبر صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبد الله رئيس بعثة المملكة المشاركة في الدورة الرياضية العربية العاشرة عن سعادته بمناسبة تحقيق العدائين السعوديين لميداليتين ذهبيتين وفضيتين ، مشيدا بهذا الفوز المستحق وان هذا اليوم يعد يوما مميزا للرياضيين السعوديين بتحقيق هذه النتائج المميزة ، حاثا زملاءهم اللاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة في المنافسات الاخرى بالبطولة.
وأشاد سموه في تصريح صحفي عقب تتويج العدائين السعوديين اليوم ضمن منافسات العاب القوى بالبطولة بالعدائين هادي صوعان وابراهيم الحميدي وحمدان البيشي ، مشيرا الى انهم كانوا في موقع الحدث وخاصة ابراهيم الحميدي الذى اصبح مشروع عداء كبير سيشار له بالبنان - ان شاء الله - في المنافسات القادمة .. متمنيا التوفيق لجميع الرياضيين السعوديين في البطولة.
الجدير بالذكر ان العداءين السعوديين قد حصلوا على ميداليتين ذهبيتين وفضيتين في منافسات العاب القوى ، حيث توج العداء السعودي هادي صوعان بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر حواجز بزمن (48.77) ، فيما احرز العداء السعودي ابراهيم الحميدي الميدالية الفضية في ذات السباق بزمن (49.31) ، كما توج العداء السعودي حمدان البيشي بالميدالية الذهبية لحصوله على المركز الاول في سباق 400 متر بزمن (45.04) ، فيما احرز العداء محمد رضا المطرود على المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات العشاري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved