Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

قضية كاريوكا تتكرر في الاتفاق قضية كاريوكا تتكرر في الاتفاق
السبت.. هاينز الألماني يصعِّد شكواه إلى الفيفا ويطالب بحقوقه كاملة

* الدمام - سامي اليوسف:
هدَّد اللاعب الألماني هاينز بتصعيد شكواه ضد نادي الاتفاق إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) ما لم يتسلَّم حقوقه المالية كاملة في موعد أقصاه السبت المقبل.. وكانت إدارة الاتفاق قد ألغت عقد اللاعب قبل مواجهة الطائي الأسبوع الفائت بحجة هبوط مستواه وعدم تقديمه لما يرضي طموحات الاتفاقيين.. في الوقت الذي يطالب فيه اللاعب بقيمة الدفعة الأولى من مقدم عقده التي لم يتسلَّمها منذ شهر ونصف.. إضافة إلى مرتب شهرين منذ تعاقده علاوة على الشرط الجزائي نظراً لإلغاء عقده من قبل الإدارة الاتفاقية والبالغ مرتب شهرين كما ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين.
ولم تلق مطالب اللاعب بالاً من الاتفاقيين في ظل غياب رئيس النادي عبد العزيز الدوسري لسفره إلى الخارج في مهمة عمل.. فما زال يقطن في إحدى الشقق المفروشة دونما عائد مادي يسيِّر به أموره الحياتية اليومية ولم يغادر البلاد بعد.
وتنذر المشكلة المعلَّقة بين الألماني هاينز والإدارة الاتفاقية بتكرار معاناة الإدارة النصراوية مع اللاعب البرازيلي كاريوكا التي وصلت إلى أروقة الفيفا وتم الفصل فيها لمصلحة اللاعب وحُرم بسببها الفريق النصراوي من التعاقد مع لاعبين أجانب لحين سداد المبالغ التي يطالب بها اللاعب.
الجدير بالذكر أن الإدارة الاتفاقية لا تستطيع التعاقد مع لاعب أجنبي بديل للألماني هاينز ما لم تسلِّم الأخير مستحقاته كاملة وتوقِّع معه مخالصة.. إضافة إلى أن اللاعب في حال عدم تسلُّمه ثلاثة مرتبات متتالية يحق له المطالبة بمبالغ عقده كاملة دون نقصان طبقاً لأنظمة ولوائح الاتحاد الدولي (الفيفا).. كما أن الإدارة الاتفاقية أيضاً لم تسدد رواتب الخمسة الأشهر الأخيرة للاعبيها المحترفين المحليين وهذا الأمر يشكِّل لها عائقاً آخر يحول دون التعاقد مع لاعبين أجانب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved