Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الطائي هذه السنة غير الطائي هذه السنة غير

إن المتابع لأداء فريق الطائي هذا العام يدرك أن الطائي غير ما كان في السنوات الماضية حيث كان أداء الفريق داخل الملعب غير منظم أبداً، وكانت معظم أهداف الفريق تأتي نتيجة لمجهودات فردية من قِبل اللاعبين الأجانب الممتازين في الفريق.
والحقيقة ان السنة الماضية كان للمدرب العربي العجلاني دور مهم في بقاء الطائي في الممتاز هذا يجب أن يُذكر.
ومع بداية الدوري لهذا العام لاحظنا أداء فرقة الطائي وقد اختلف ولا شك على الاطلاق انهم يلعبون بشكل جيد فيه نسبة لا بأس بها من النظام داخل الملعب.. وكان من ثمار هذا الأداء الجيد حصول الفريق على 6 نقاط مع بداية الدوري.. كان ثلاث منها نتيجة الفوز على فريق الاتحاد القوي.. وكان أداء الفريق في مباراة الشباب أداءً ممتازاً وكانوا نداً للشبابيين الأقوياء جداً طيلة المباراة. وجمهور الطائي سعيد بالمستويات وبأداء الفريق، ونتمنى الاستمرار وتطوير الأداء.. ومؤكد ان ارتفاع اسلوب لعب الفريق يقف وراءه المدرب القدير عمار السويح لأنه على مدى سنوات طويلة فائتة لم يكن الطائي يلعب بشكل منظم وصحيح أبداً.. كان أداء الطائي باستمرار أداءً تقليدياً، وكان الهدف يأتي بمجهودات ومحاولات فردية.
إن إدارة الطائي قامت بواجبها وكانت على قدر كبير من المسؤولية والآن الكرة في ملعب السيد عمار سويح وكتيبته الرمادية وهم بلا شك على قدر من الاستعداد لتحمل المسؤولية نتمنى لهم التوفيق وحسن الأداء.

محمد صالح البخناني / حائل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved