Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الطائي يتابع المران ويطلب ضم مجموعة من الأولمبيين رئيس الطائي يتابع المران ويطلب ضم مجموعة من الأولمبيين
تمزق الفخذ يبعد الجمعان وديسلفا عن الاتفاق والنصر!
تأجيل توقيع المرشدي وباكيتا يغيرمركزكماتشو وطبيب يمنع عودة الصالح

* كتب - طارق العبودي:
كشف الفحص الطبي الاشعاعي الذي خضع له مهاجما الهلال عبد الله الجمعان وباولو ديسلفا صباح أمس في أحد المراكز الطبية الخاصة عن اصابة كل منهما ب(تمزق سطحي) في العضلات الخلفية لفخذيهما.. الأول تعرض لها في مران الثلاثاء بشكل مفاجئ أثناء لحاقه بإحدى الكرات والآخر تعرض لها مطلع الأسبوع أثناء مشاركته مع الفريق الرديف في المناورة الكروية التي لعبها أمام الأولمبي.وسيغيب الاثنان معاً بشكل مؤكد ووفقاً لتقارير الأطباء عن المباراة الدورية المقبلة أمام الاتفاق وهناك شكوك حول امكانية مشاركتهما أمام النصر في الثاني من رمضان المبارك.من جهة ثانية لم يوقع حتى اللحظة مدافع الجبلين ماجد المرشدي أوراق انتقاله للهلال بانتظار اكمال ما تبقى من اجراءات وفي مقدمتها الفحص الطبي الالزامي.وكان اللاعب قد أظهر شيئاً من امكاناته الفنية في المناورة التي شارك بها أمس مع الفريق الرديف أمام الفريق الأساسي.وأجرت ادارة الكرة البارحة اتصالا بإداري الفريق خالد ابو نيان الموجود حاليا في باريس مرافقا للاعب الوسط فيصل الصالح الذي أجرى عملية في ركبته قبل بضعة أسابيع.. وأفاد أبو نيان أن الطبيب المعالج امتدح سير البرنامج العلاجي لكنه رفض السماح للاعب بالعودة الى الرياض وطالبه بالبقاء الى جواره لثلاثة أسابيع قادمة.وواصل سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود اجتماعاته بالجهازين الفني والاداري وناقش معهما أمس العديد من الأمور التي تهم الفريق قبل مباراته القادمة أمام الاتفاق.
كما اجتمع سموه برئيس نادي الطائي ناصر الحماد الذي تابع المران الهلالي.. وكشفت المصادر ان حضور الحماد للهلال كان بغرض طلب بعض الأسماء التي ينوي الهلاليون اسقاطها من الكشوفات.
وفيما يتعلق بالتدريبات فقد خصص باكيتا حصة الأمس لاجراء مناورة رئيسية كشفت عن ملامح التشكيل الذي سيواجه به الاتفاق الأحد المقبل الذي لن يختلف كثيراً عن تشكيل مباراة الرياض باستثناء دخول صالح الحوطي ومحمد الشلهوب بديلين للدوخي والغنام المعسكرين مع المنتخب الوطني اضافة الى تحويل كماتشو لمركز (المحور)!!.. ليصبح التشكيل الأزرق مكوناً من: العتيبي والحوطي والهليل وتفاريس والخثران.. والدوسري وكماتشو والغامدي والشلهوب وسامي والعلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved