Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بقيمة تجاوزت نصف مليون ريال وتحت إشراف البروفسور مدحت مصطفى بقيمة تجاوزت نصف مليون ريال وتحت إشراف البروفسور مدحت مصطفى
البلطان أكمل تجهيز عيادة متخصصة بإصابات الملاعب بنادي الحزم ويدعو الرياضيين للاستفادة منها

* كتب - سعود عبد العزيز:
شارف النادي الصحي بمقر نادي الحزم بالرس على الاكتمال بعد أن تكفَّل رجل المال والأعمال عضو شرف الحزم الأستاذ خالد بن عمر البلطان بتوفير جميع المعدات الحديثة التي تساهم في اعادة وتأهيل اللاعبين العائدين من الاصابة.. وقام البلطان بتأمينها من حسابه الخاص بمبالغ تتجاوز نصف مليون ريال هدية منه لشباب منطقة القصيم ولجميع الرياضيين الراغبين في الاستفادة من الأجهزة المتوفرة فيه دعما منه للحركة الرياضية المحلية.
وسوف يبدأ العمل بالعيادة الطبية في الأيام القليلة القادمة بعد أن تم التعاقد مع البروفسور العربي المصري الدكتور مدحت مصطفى محمود استشاري الطب الرياضي والاصابات الرياضية والتأهيل والذي يملك خبرة عريضة في هذا المضمار بعد أن عمل مع المنتخب المصري لأكثر من عشر سنوات بدأت منذ عام 1991م حتى عام 2004م وسبق له العمل في النادي الأهلي القاهري العريق من عام 1988 - 1991م.
ويحمل الدكتور مدحت مصطفى مؤهلا رفيعا من كلية الطب بالقصر العيني ونظرا لخبرته الطويلة فقد تقلد منصب المدير الطبي للمنتخبات المصرية لثلاث عشرة سنة، وقد وصل الدكتور مدحت مصطفى الى الرس مؤخراً وسيبدأ عمله الرسمي مع معاونيه بالكشف على اللاعبين المصابين من يوم بعد غدٍ السبت.
ومن جهته قال الأستاذ خالد البلطان الذي تكفل بكافة قيمة المعدات وبمرتبات الدكتور مدحت مصطفى ومساعديه ان العيادة ستكون بإذن الله عاملاً مهماً على تحديد نوعية الاصابات التي تلحق باللاعبين، وستساعدهم على العودة لمزاولة الكرة بعد أن يتم تأهيلهم بطريقة سليمة، ورحب البلطان بجميع الشباب والرياضيين للاستفادة من العيادة الطبية التي تمَّ توفير الكوادر الطبية المؤهلة والأجهزة المتقدمة فيها والتي تساعد على الشفاء من اصابات الملاعب بإذن الله متمنيا التوفيق للدكتور مدحت وكافة زملائه في عملهم القادم مشددا على أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لشباب الوطن الغالي.
ومن جهته قال الدكتور مدحت مصطفى إنه سيضع كامل خبرته الطبية لصالح اللاعب لضمان عودته لممارسة هوايته وهو في كامل عافيته.
الجدير بالذكر أن البلطان سيعلن قريباً عن إطلاق اسم عضو شرف الحزم فهد المالك على أحد المرافق الهامة للنادي تقديراً منه للدور الكبير الذي لعبه المالك في دعم مسيرة الفريق الرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved