Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

فانتزي لاند أقام حفل توزيع السيارات الأربع وينظم حملة تبرعات لصالح جمعية الأيتام فانتزي لاند أقام حفل توزيع السيارات الأربع وينظم حملة تبرعات لصالح جمعية الأيتام

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أقام منتجع فانتزي لاند الحفل الختامي للأنشطة الصيفية وإنتهاء مهرجان «صيفك على كيفك» الذي استمر على مدار شهور الصيف الحالي بحضور الأستاذ سامي البواردي المدير العام للمنتجع والأستاذصالح الوسيدي الرئيس التنفيذي وهيثم طراقجي مندوب شركة الحمراني للتجارة والاستيراد ومنصور الجفاري مندوب شركة العثيم للذهب والمجوهرات بالإضافة إلى عدد من الرعاة والفائزين بالسيارات الأربع من شركة نيسان وسامر الكردي من شركة ريد بل وخلف عبدالهادي من بلاذر للإتصالات.
صالح الوسيدي الرئيس التنفيذي للمنتجع أعلن بأن السيارة الأولى كانت من نصيب الطفل عبدالإله بن عبدالعزيز الخيال والثانية للطفل فيصل العساف والسيارة الثالثة فاز بها الطفل متعب العنزي والرابعة كانت من نصيب الطفلة هنوف عبدالسلام.
وأضاف الوسيدي بأن المنتجع استمراراً لتواصل فعالياته أقام بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجاليات يوماً للتراث الإفريقي اشتمل على عدد من الفعاليات مثل العروض المسرحية والمأكولات الشعبية الإفريقية والفلكور والألعاب والمسابقات والبرامج الثقافية والرياضية.
وأشار إلى أن المنتجع نظم أيضاً مهرجان عودة سمو الأمير سلطان إلى أرض الوطن حيث أعلن عن الدخول المجاني لمدة أسبوع لسكان الرياض بالإضافة إلى طرح عدد من الأنظمة والفعاليات طوال أسبوع.
وأنهى الوسيدي تصريحه مؤكداً أن مع قدوم شهر رمضان وبالمشاركة مع(جمعية الطفل اليتيم) ينظم المنتجع لمدة 3 أيام ابتداء من أمس الأربعاء حملة لجمع التبرعات النقدية والعينية لصالح الجمعية بالإضافة إلى تبرع المنتجع بنسبة من إيراداته لصالحها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved