Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

لا مطالبة برسوم إضافية لا مطالبة برسوم إضافية
الاتصالات توضح كيفية استبدال الصفر

  * الرياض - عبدالرحمن الرميح:
أوضح المهندس سعد بن ظافر القحطاني مدير عام الشئون الإعلامية ومساندة التسويق بأن شركة الاتصالات السعودية قامت بالإعلان في جميع الصحف اليومية لإحاطة كافة عملائها الكرام في خدمة الجوال حول إمكانية إضافة الخمسة بدلا عن الصفر لمن يرغب في التغيير، وأكد المهندس القحطاني بأن أي عميل يرغب في صرف الرقمين معا أي الرقم الذي يبدأ بـ(050) أو (055) بأن ليس هناك أي رسوم إضافية سواء كان الرقم مميزاً أو خلافه، وما عليه سوى مراجعة مكتب خدمة العملاء لصرف الشريحة الجديدة، وسوف لن تطالب الشركة بأي رسوم إضافية على أيٍّ من الرقمين سواء كان الرقم مميزا أو غير مميز.
إلى ذلك أكدت الشركة حرصها على إتاحة الخيارات المناسبة للعملاء وإيضاح الصروة بشكل واضح وسليم دون لَبس في حالة رغبتهم في التغيير، مشيرة إلى أنه تم إبلاغ كافة منافذ البيع بجميع مناطق المملكة بهذا الإجراء منذ أن تم الإعلان في الصحف اليومية.
ونوه إلى أن الشركة توضح للعملاء الراغبين في استبدال الصفر بالخمسة وعدم صرف الرقم الرديف (أي يصبح لديهم رقم واحد فقط) فما عليهم سوى الاتصال بـ(902) واتباع الإرشادات في جهاز الرد الآلي وسيتم تنفيذ الخدمة آليا، ولا يتطلب منهم مراجعة مكاتب خدمات العملاء.
هذا وكانت الشركة قد لاحظت بأن بعض العملاء الكرام قاموا بإلغاء الرقم السابق (050) واستبداله بالرقم (055) من خلال مركز (902) آليا وبعد فترة رغبوا في إعادة صرف الرقم السابق (050) أي يكون لديهم رقمان (050) و(055)، وفي هذا السياق دعت الشركة مراجعة أقرب مكتب لخدمات العملاء لاستلام الشريحة الإضافية وبدون دفع أي رسوم سواء كان الرقم مميزاً أو خلافه. الجدير بالذكر أن الشركة بدأت بتطبيق استبدال الصفر بالخمسة منذ يوم السبت الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved