Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين
سفارة المملكة بالبحرين تحتفي بضيوف ديوانية ثلوثية السفارة

* البحرين - جمال الياقوت:
استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبدالله بن إبراهيم القويز عدداً من كبار الشخصيات وعدداً من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مملكة البحرين الشقيقة والمسؤولين وعدداً من رجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام ومن الجاليات العربية والإسلامية وعدداً من الجالية السعودية المقيمة إقامة دائمة في مملكة البحرين الشقيقة.
كما حضر ثلوثية السفارة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب فضيلة الشيخ عادل بن عبدالرحمن المعاودة والنائب الشيخ علي مطر والشيخ بدر بن نادر المشاري إمام جامع حطين بإسكان الحرس الوطني الذي يزور البحرين حالياً والشيخ جمعة توفيق إمام وخطيب مسجد سار بالبحرين، وذلك في القاعة الكبرى بمبنى السفارة الواقع في المنطقة الدبلوماسية في العاصمة المنامة.
ويعد هذا اللقاء الاجتماع الدوري للسفارة الذي تعقده في مطلع أول الشهر وثالث أسبوع من كل شهر يلتقي به سفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين ومنسوبي السفارة والملحقيات بضيوف ديوانية ثلوثية السفارة.. وقد تبودلت الأحاديث الودية بين الدكتور السفير عبدالله بن إبراهيم القويز والحضور الذين بادلوه السلام والتحية والإنجازات التي تحققت بالمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحكومته الرشيدة، ونصرة القضايا العربية والإسلامية وسعيها الدؤوب لحفظ الأمة والاستقرار، مستذكرين الذكرى السنوية لليوم الوطني للمملكة وللمؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه موحد المملكة العريبة السعودية وما حققته المملكة بحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين أيده الله وحكومته الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين في أنحاء العالم من خدمات كبيرة.. كما تطرق جميع الحاضرين في ثلوثية سفارة المملكة بالبحرين لما شهدته المملكة وتشهده من نهضة حضارية شاملة، مشيدين بالتطويرات والتحسينات التي تطرأ على الأماكن والمشاعر المقدسة من مشاريع كبيرة لخدمة ضيوف الرحمن وما تتحقق يوماً بعد يوم.. وقد شكرهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الشقيقة د. عبدالعزيز القويز على حضورهم لديوانية ثلوثية السفارة، كما شكر الحضور السفير (د. القويز) على ما لاقوه في الديوانية من حرارة الترحيب وعلى الحفاوة ورحابة الصدر من السفير وأعضاء السفارة التي اختلطوا بالحاضرين وبشاشة وجوههم لم تغادرهم.. وتناول الجميع وجبة العشاء الفاخرة والمرطبات والقهوة والشاهي المعدة في تلك الليلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved