Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

على شرف الأمير سلطان بن سلمان والأمير تركي بن سعود على شرف الأمير سلطان بن سلمان والأمير تركي بن سعود
مدارس الرياض تكرم طلابها المبدعين والمتفوقين

* الرياض - الجزيرة:
على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سعود قائد الفريق السعودي المصنع للقمر الاصطناعي (سات 1) استضافت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عدداً من الطلاب الأوائل ضمن برنامج ملتقى الطلاب المبدعين الأول خلال المدة 13-15- 8- 1425هـ حيث شاركت مدارس الرياض للبنين والبنات بهذه التظاهرة العلمية بـ(16) طالباً مبدعاً ومتفوقاً ووزعت عليهم شهادات التقدير والهدايا وهم:
حسام أحمد متولي، سلمان عمر آل الشيخ، عبدالإله محمد النصار، عبدالرحمن سليمان الذكير، عبدالعزيز عبدالرحمن الحجيلان، عبدالعزيز عبدالله السيد، عبدالعزيز عصام الشعيل، عبدالعزيز عبدالله السويح، فارس زين العابدين جمجوم، فهد يوسف العويضة، محمد سليمان الشاعر، محمد عبدالله السلطان، محمد علي النعيم، ومهند أحمد السفياني، ناصر حمد المحرج.
كما حصل الطالب سعد بن عبدالله الرواف على شهادة تقدير ومكافأة مالية لإبداعاته في مجال الحاسب الآلي حيث حصل على المركز الأول على مستوى المملكة في البرمجيات ضمن المسابقة المركزية للحاسب الآلي الثالثة للعام الدراسي 1425هـ.
وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها الطالب الرواف على المركز الأول على مستوى المملكة.. وقد أرجع الطالب تفوقه إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم مساعدة أسرته وتهيئة الجو المنزلي المناسب كما أن مدارس الرياض بما هيأته من كوادر بشرية وتجهيزات علمية له ولزملائه فتحت له المجال واسعاً للتفوق والإبداع.
مدير عام المدراس الأستاذ عبدالرحمن بن سعود العجاجي هنأ الطالب على تفوقه وحصوله على شهادة التقدير والجائزة المالية وذكر بهذه المناسبة أن المدارس هيأت كافة السبل للطلاب الموهوبين والاستفادة من تجهيزات المعامل والمختبرات ومن الكوادر الفنية المبدعة للارتقاء بمهارات وقدرات الطلاب إلى التميز والإبداع وهذا ما تسعى المدارس دائماً إلى تحقيقه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved