Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عقب تدشين سمو ولي العهد لمدينة الملك فهد الطبية عقب تدشين سمو ولي العهد لمدينة الملك فهد الطبية
المسؤولون لـ( الجزيرة ): رعاية سموه حرص كبير على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطن

* الرياض - أحمد القرني:
عقب تدشين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني - حفظه الله - لمدينة الملك فهد الطبية تناقل عدد كبير من المسؤولين والمواطنين هذه (البشرى) بفرحة عارمة، حيث نوَّه عدد من المسؤولين في الشأن الصحي في المملكة في تصريحات ل(الجزيرة) بالانجاز الكبير والجهود المبذولة والتي تُوجت بافتتاح سمو ولي العهد الأمير عبد الله بن عبد العزيز لمدينة الملك فهد الطبية بالرياض مؤكدين بأن رعاية سموه تؤكد حرص ولاة الأمر على الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والوقائية على مستوى عالٍ من الجودة.. ومشيرين إلى أن المدينة تُعد نموذجاً للتميز في نوعية الخدمة العلاجية ونقلة نوعية تشهدها هذه البلاد في خدمة أبنائها من المواطنين.
وقد ثمَّن معالي الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وتفضُّل سموه بافتتاح مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.
وقال في تصريح صحفي بأن رعاية سموه ترجمت مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به أبناء هذا الوطن الغالي من قِبل ولاة الأمر - حفظهم الله - في شتى المجالات والقطاعات المختلفة وخاصة القطاع الصحي.
ووصف مدينة الملك فهد الطبية بالرياض بأنها صرح طبي عملاق وتعتبر واحدة من أضخم المجمعات الطبية وأحدثها في عهد خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) مشيداً بما تميزت به من وجود مستشفيات تخصصية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنية العالية.. واعتبر معاليه الخدمات الصحية التي تقدمها المدينة إضافة جيدة ونقلة نوعية لتميز الخدمات المتواصلة التي تقوم بها وزارة الصحة للرقي بمستوى الخدمات الطبية لكل مواطن ومقيم على أرض هذه البلاد الطاهرة ومكملة لبقية الخدمات الصحية لوطننا الحبيب سواء العامة أو العسكرية أو الخاصة.
من جانبه قال الأستاذ الدكتور قاسم بن عثمان القصبي نائب المستشار والمشرف العام على أعمال الإدارة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض إن الطبيب السعودي فخور بهذا الصرح الطبي الكبير وهذه المدينة الكبيرة التي تُعد واحدة من أكبر المجمعات الطبية في البلد خاصة وأنها شُيدت على أحسن طراز طبي مميز وسوف تساهم مساهمة كبيرة وفعالة في خدمة المواطنين بمدينة الرياض ومناطق المملكة الأخرى بصورة عامة. وأكد الدكتور القصبي بأن توجيهات سمو ولي العهد في تشغيل المدينة كاملة هذا العام وإنشاء مراكز تخصصية في الأورام والقلب والسكري تمثل جانباً مهماً في مدى رعاية ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين وحرصهم على توفير برامج الرعاية الصحية في كل بقاع المملكة.
ومن ناحية أخرى اعتبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن عبد المحسن الدخيل رعاية سمو ولي العهد لافتتاح المدينة فخر للطب وللطبيب السعودي.. ومشيراً إلى أن افتتاح المدينة سيخفف الضغط الحالي على المستشفيات التخصصية في مدينة الرياض، وبالتالي تقديم خدمة طبية وعناية صحية أفضل إضافة إلى ما تملكه المدينة من امكانيات طبية رائدة وأجهزة تشخيصية متطورة في معالجة وكشف الأمراض المستعصية تضاف إلى المنظومة الصحية في مدينة الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved