Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الخرخير والمناطق الحدودية على موعد مع التنمية الخرخير والمناطق الحدودية على موعد مع التنمية
النائب الثاني يفتتح مستشفى النساء والولادة بنجران في شوال

* نجران - صالح آل ذيبة - أحمد صعيدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمشيئة الله افتتاح مستشفى النساء والولادة بمنطقة نجران أثناء زيارات سموه التفقدية لنجران في شوال المقبل.
ذكر ذلك صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في تصريح لسموه بعيد تشرفه بالاتصال الهاتفي الذي أجراه سمو ولي العهد مع سموه أثناء رعايته لحفل افتتاح مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.
وقد رفع الأمير مشعل شكره وتقديره وتهنئته لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني نظير الخدمات الجليلة التي يولونها للوطن والمواطن في كافة المجالات بما فيها الجانب الصحي، وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة والعشرين التي وافقت يوم أمس الأول وتوجت بافتتاح صرح طبي رائع هو مدينة الملك فهد الطبية الذي هو حلقة من سلسلة المشاريع الخيرة التي نفذت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه-.
وفي سؤال وجهته (الجزيرة) لسموه حول حاجة محافظة الخرخير الحدودية إلى مزيد من بنى التنمية، قال سموه إن السبب الذي أسهم في تعطيل كثير من مشاريع التنمية لمحافظة الخرخير هي عملية ترسيم الحدود بين المملكة واليمن، وكما تعرف هناك مواقع ومشاريع سابقة دخلت ضمن الأراضي اليمنية بعد عملية الترسيم، وكنا بالانتظار فقط حتى تتضح الأمور هناك وحتى لا تحصل ازدواجية كما حصل وذهبت بعض الخدمات للجانب اليمني والآن، وقد اتضحت الصورة فستحظى الخرخير بطفرة تنموية في كافة الخدمات من مستشفيات ومدارس ومطار ومواصلات.. والقادم أفضل بحول الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved