Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* شهد مساعد قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن محمد بن ناصر العداوي صباح أمس حفل تخريج عدد من الدورات العسكرية من ضباط وضباط صف بمركز ومدرسة سلاح الإشارة.
* التقى معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني عميد الكلية التقنية بالطائف الدكتور علي بن سعد العصيمي ومديري الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ومنسق الحملة الإعلامية الوطنية للتدريب والسعودة وذلك في اجتماع بديوان المحافظة للإعداد للحملة الإعلامية الوطنية للتدريب والسعودة.
* عبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبد الله بن محمد الهويمل باسمه واسم جميع منسوبي التعليم والطلاب بالمنطقة عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة على تبرع سموه بتجهيز معمل للحاسب الآلي في كل مدرسة ابتدائية حكومية بمحافظة جدة.
* نظمت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بالتنسيق مع المجلس الأعلى الإسلامي في أوغندا المسابقة القرآنية الأولى شارك فيها 79 متسابقاً من مختلف مناطق أوغندا، وقد اشتملت على أربعة فروع.
* اجتمع وكيل وزارة الحج حاتم بن حسن قاضي بمكتبه بمكة المكرمة بمعالي الحاج يحيى بن الحاج إبراهيم نائب وزير الشؤون الدينية بدولة بروناي (دار السلام) والوفد المرافق له.
* استفادت مائة أسرة من الأسر الفقيرة في منطقة عنيزة من المساعدات العينية التي قدمها مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمنطقة ، وشملت تلك المساعدات كميات كبيرة من المواد الغذائية وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الهيئة في المساهمة بتنمية المجتمع السعودي.
* تعقد مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف يوم السبت القادم محاضرة طبية بعنوان (الأغذية الطبية الأنبوبية).
* قامت إدارة الدفاع المدني في محافظة الأفلاج بتنفيذ خطة حريق وهمي وذلك بمحطة توليد كهرباء الأفلاج ..
وكانت الخطة عبارة عن حريق وهمي في احد خزانات وقود التوليد وتم انتقال الفرق فوراً إلى مكان الحادث.
* ترأس معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر في الصالة الرئيسية بالمحافظة بالخالدية اجتماع ورشة العمل الذي ينظم من خلال الهيئة العليا للسياحة في برنامج التخطيط للتنمية السياحية في منطقة مكة المكرمة.
* نظمت الهيئة العليا للسياحة بالتعاون مع بلدية منطقة الحدود الشمالية ومحترفي وهواة تربية واقتناء الصقور بالمملكة فعالية ثقافية تراثية بمسمى (موسم شبك الصقور) بمنطقة الحدود الشمالية .ويأتي ذلك دعماً وتشجيعاً لرياضة القنص بالصقور والتعريف بها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved