Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بقصر سموه أمس بالراكة بقصر سموه أمس بالراكة
الأمير سلطان يحتفي بمنسوبي القوات المسلحة في الشرقية

* الخبر- واس:
أقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس حفل عشاء تكريما لجميع منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الشرقية وذلك بقصر سموه بالراكة.
وقد استهل سمو النائب الثاني حديثه للعسكريين بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين معربا لهم عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها العسكريون بجميع القطاعات في المملكة من اجل الحفاظ على الامن في هذه البلاد.
وقال سموه (ان شعب المملكة العربية السعودية شعب يعتمد عليه بعد الله سبحانه وتعالى في استتباب الامن والحفاظ على الممتلكات الوطنية.. وليس بمستغرب على جنود المملكة ما يقومون به في هذا المجال.. ان اي عمل وطني يحتاج الى تضحيات وانتم ولله الحمد خير من يحمي هذا البلد الامين من كل معتد سواء من داخل المملكة او من خارجها).
وأضاف سموه يقول (ان ديننا دين الوسطية في كل شيء.. وبلدنا ينعم بالخيرات ويجب التكاتف والتآلف والحفاظ على العقيدة الاسلامية الصحيحة لان التمسك بها يجنبنا المحن ونحن متمسكون بديننا مهما كان الثمن.. ولن يغيرنا شيء).
وفي ختام كلمته حث جميع منسوبي القوات المسلحة على مواصلة العمل والتدريب الجيد واكتساب الخبرات ومراقبة الله في السر والعلن.
حضر حفل العشاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية واصحاب السمو الملكي الأمراء.
كما حضر الحفل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن سرور الحربي وعدد كبير من ضباط القوات المسلحة من جميع القطاعات العسكرية في المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved