Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تفقدها وزير النقل خلال جولته بالمحافظة تفقدها وزير النقل خلال جولته بالمحافظة
300 مليون ريال لمشاريع طرق تنفذ بمحافظة الأحساء

* الرياض - فهد الشملاني:
تفقد معالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري مشاريع الطرق والجمارك بمحافظة الأحساء وذلك خلال زيارته للمحافظة حيث اطلع معاليه على سير العمل بمشروع ازدواج طريق الهفوف - سلوى الذي تبلغ تكاليفه 140 ميلون ريال واطلع على نسبة الإنجازات التي فاقت البرنامج الزمني المقدر لذلك.
عقبها قام معالي وزير النقل يرافقه مدير عام الجمارك صالح البراك بزيارة لمنفذ سلوى اطلعا من خلالها على سير العمل في المنفذ وأبديا ارتياحهما من الإجراءات التي يسير بها العمل وفق الأنظمة الحديثة الأخيرة الهادفة إلى تسهيل العمل.
كما تفقد الطريق الذي يربط منفذ سلوى السعودية بمنفذ أبو سمرة القطري الذي كان له الأثر الكبير في تسهيل حركة المرور عبر المنفذين، وبعدها توجه إلى تفقد مشروع طريق سلوى - البطحاء الجاري تنفيذه ليكون طريقاً مزدوجاً بأربعة مسارات وبطول 130 كلم وتبلغ قيمته الإجمالية 110 ملايين ريال.
وبيَّن معايله أن نسبة العمل الفعلية في هذه المشاريع تجاوزت البرنامج المخطط له.
ثم توجه معالي وزير النقل إلى تفقد طريق البطحاء - حرض البالغ طوله 265 كلم وأثنى معاليه على الجهود المبذولة في صيانة هذا الطريق، كما تفقد طريق حرض - العيضلية - الهفوف، وطريق الهفوف - بقيق - الظهران.
وقد قام معاليه يرافقه مدير عام الجمارك بجولة على مركز منفذ البطحاء واطلع على حجم الحركة المرورية الكبيرة العابرة خلال المنفذ وبخاصة الشاحنات المحملة بالبضائع واطلع على الجهود المبذولة لتسهيل حركة مرور الشاحنات من كافة العاملين.
ورافق معاليه خلال الزيارة مدير عام الجمارك صالح البراك ووكيل وزارة النقل للطرق المهندس - عبد الله المقبل ومدير عام التخطيط والميزانية المهندس هذلول الهذلول وسكرتير معاليه وجدي بري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved