Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الاجتماع الخامس عشر السنوي لمسؤولي تكرير النفط بدول مجلس التعاون في الدوحة الاجتماع الخامس عشر السنوي لمسؤولي تكرير النفط بدول مجلس التعاون في الدوحة

* الدوحة - قنا:
بدأ أول أمس الاجتماع الخامس عشر السنوي لمسؤولي تكرير النفط في دول مجلس التعاون الخليجي ويستمر لمدة يومين لمناقشة العديد من الموضوعات التقنية والفنية المتعلقة بصناعة التكرير.
وأعرب السيد حسين محمد آل أسحاق مدير إدارة شئون التكرير في قطر للبترول عن ترحيب دولة قطر بمسؤولي شركات البترول الوطنية العاملة في مجال التكرير في دول مجلس التعاون متمنياً للاجتماع الخامس عشر في الدوحة التوفيق والنجاح وطيب الإقامة للمشاركين.
وقال السيد إسحاق في كلمة الافتتاح: إن هذا الاجتماع يأتي في ظروف وتحديات مهمة تواجه مصافي البترول مما يتطلب من الجميع العمل على مراجعة أداء المصافي البترولية من خلال الاستمرار في تبادل الآراء والخبرات والمعلومات في كافة مجالات هذه الصناعة. ودعا المشاركين إلى ضرورة الاستفادة القصوى من التقارير المهمة حول عمليات التكرير من خلال مناقشة المواضيع المتعلقة بالتكرير وتبادل الآراء والبيانات والخبرات والزيارات لكي يتسنى للجميع الوصول إلى أعلى مستويات الأداء والجودة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved