Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بمبنى الغرفة التجارية بالشرقية بمبنى الغرفة التجارية بالشرقية
توقيع 55 عقد تدريب تنتهي بالتوظيف مع القطاع الخاص

* الدمام - حسين بالحارث:
واصل التنظيم الوطني للتدريب المشترك برنامجه بمبنى الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية، باستقبال طلاب العمل، لتسجيلهم ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، إذ بلغ ذروته يوم أمس بحضور أكثر من ألف طالب عمل، ولم يتم استقبال سوى 546 متقدماً منهم.
وأفادت معلومات البرنامج أنه قد تم في اليوم الأول للمرحلة الثانية من البرنامج قبول 48 شخصاً من طالبي الوظائف، على فرص عددها 124 فرصة تقدمت بها 18 شركة، علماً أن الذين تقدموا لهذه الفرص حوالي 537 طالب وظيفة. وفي اليوم الثاني بلغ عدد المتقدمين حوالي 569 طالب وظيفة، على 219 فرصة عمل لم يقبل منهم إلا 44 شخصاً، لدى شركات بلغ عددها في هذا اليوم 32 شركة. أما في اليوم الثالث وهو يوم الثلاثاء فقد كان عدد الفرص الممنوحة حوالي 99 فرصة عمل، للعمل في 28 شركة، تم قبول 55 متقدماً استوفوا كامل الشروط المطلوبة، من أصل 546 متقدماً حضروا في وقت مبكر مما سبب ازدحاماً كبيراً أمام مبنى الغرفة الرئيس.
وأوضح صلاح حكيم مدير فرع التنظيم الوطني للتدريب المشترك بأن تفاعل الشركات كان أفضل مما كان عليه في المسار السابق، ولكن دون المستوى المأمول، ونحاول في المسار القادم بداية العام الهجري القادم إعادة النظر في عملية التقديم على الوظائف، بحيث تتم العملية من خلال موقع على الإنترنت سيخصص لهذا المشروع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved