Thursday 7th October,200411697العددالخميس 23 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

قصف اجتماع لقادة مجموعة الزرقاوي في الفلوجة قصف اجتماع لقادة مجموعة الزرقاوي في الفلوجة
انتشال ثلاثة أشخاص أحياء من تحت الأنقاض بينهم طفل في الفلوجة

* الفلوجة - الوكالات:
انتشلت فرق الإنقاذ في مدينة الفلوجة ثلاثة أشخاص من تحت الأنقاض بينهم طفل حالته خطيرة بعد أن تعرضت منازلهم إلى قصف الطيران الحربي الأمريكي الليلة قبل الماضية.
وقال شهود عيان (إن طائرات أمريكية قصفت حي الجولان غربي الفلوجة لمدة ساعة مما أدى إلى تدمير خمسة منازل).
وأوضح الشهود (أن الأشخاص الثلاثة الذين انتشلوا من تحت الأنقاض هم من عائلة واحدة بينهم رجل كبير السن مع اثنين من أفراد عائلته بينهم طفل حالته خطيرة يسكنون حي الجولان).. وأكد الشهود (أن الاطراف الشمالية والشرقية للمدينة تعرضت ايضاً للقصف حيث شمل القصف أحياء الصناعي والشهداء).. وقال الشهود (إن الطائرات الامريكية أطلقت أكثر من 20 صاروخاً على ضواحي الفلوجة).
من ناحية اخرى قصف الطيران الأمريكي امس الاربعاء منزلا في مدينة الفلوجة كان قادة ابو مصعب الزرقاوي يجتمعون فيه كما زعم الجيش الأمريكي في بيان.. وجاء في البيان الذي لم ترد فيه أي تفاصيل عن حصيلة الغارة الجوية، (ان معلومات من مصادر جديرة بالتصديق اكدت ان قادة من مجموعة الزرقاوي كانوا مجتمعين في المنزل عند توجيه الضربة).
وتقصف الطائرات الحربية الأمريكية بشكل شبه يومي منطقة الفلوجة (غرب بغداد) التي تؤوي بحسب السلطات الأمريكية والعراقية المطلوب الاول في العراق وانصاره. وافاد مصدر في الجيش الأمريكي ان اكثر من مئة ناشط من مجموعة الزرقاوي قتلوا خلال الاسابيع الاخيرة اثر ضرب المعقل السني حيث لم تعد قوات الجيش الأمريكي على الارض تجازف بالدخول اليه.
واكد البيان استنادا الى معلومات استخباراتية ان المنزل الذي استهدف اثناء الغارة الاخيرة كان يستخدم من قبل قادة المتمردين الذين كانوا يحضرون لتنفيذ اعتداءات على المدنيين العراقيين وقوات الامن في البلاد وقوات التحالف بقيادة أمريكية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved