Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "القصيم في عهد الفهد"

في ذكرى البيعة الثالثة والعشرين في ذكرى البيعة الثالثة والعشرين
منطقة القصيم تعيش فرحة غامرة مستعرضة الإنجازات التنموية الكبرى في عهد الفهد الميمون

  * بريدة - خالد الحربي:
تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بالذكرى الثالثة والعشرين لتولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم.. تلك الذكرى العطرة التي تتجدد سنوياً لنتذكر الإنجازات الرائعة والمنجزات التنموية العملاقة.
فعلى الصعيد الدولي نتذكر جميعاً مواقف المملكة ممثلة في مواقف خادم الحرمين الشريفين والتي حققت للمملكة صوتاً مسموعاً وثقلاً دولياً وعلى الصعيد العربي كان له يحفظه الله جهده الملموس في لملمة الصف العربي والحرص على تماسك اللحمة والدعم الكبير للمملكة سواء لفلسطين أو البوسنة أو غيرها من البلدان الإسلامية، إنما انطلق من إيمان راسخ من ريادة المملكة للعالم الإسلامي باعتبارها مهبط الوحي وموطن المقدسات الإسلامية.
وداخلياً كان لخادم الحرمين الشريفين إنجازات تنموية تفوق الوصف ويستحيل حصرها لعل أبرزها توسعة الحرمين الشريفين واللذين شهدا في عهده أكبر توسعة في التاريخ لهذين الحرمين .. كما أن لخادم الحرمين الشريفين رؤاه الثاقبة من خلال تطوير أنظمة الحكم وإعادة تشكيل مجلس الشورى وإنشاء مجالس للمناطق والتي تطورت في عهده لتصبح قريباً مجالس بلدية.. تلك الجهود الجبارة والإنجازات العملاقة التي استفادت منها مناطق ومدن وقرى وهجر المملكة. ومنطقة القصيم تبتهج اليوم بالذكرى مستعرضة الإنجازات التنموية الكبرى التي تحققت في هذا العهد الزاهر بمتابعة وعمل دؤوب ومخلص من لدن أميرها الشهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وبمباركة من لدن نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز.
ومن خلال مشاعر أهالي منطقة القصيم سنتعرف على جوانب من هذه الإنجازات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved