Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بحضور الفريق العوهلي والمعمر بحضور الفريق العوهلي والمعمر
الهلال يتعادل في ختام النشاط الرياضي للحرس الملكي

* كتب - محمد الحناكي:
اختتم مركز تدريب الأمن والحماية بالحرس الملكي حفل ختام النشاط الرياضي بمشاركة الفريق الكروي بنادي الهلال وبحضور مساعد قائد الحرس الملكي الفريق حمد بن محمد العوهلي وقائد مركز التدريب العقيد حسن بن محمد العثمان ونائب رئيس نادي الهلال خالد المعمر حيث بدأ الحفل خطابياً من قبل قائد المركز وضابط الرياضة اللذين رحبا بالفريق العوهلي ونائب رئيس نادي الهلال المعمر والضيوف.
بعد ذلك أقيمت مباراة جمعت منتخبي الحرس الملكي وفريق نادي الهلال في لقاء أداره تحكيميا الحكم الدولي ممدوح المرداسي وانتهى بالتعادل الايجابي.
بعد ذلك أقيم عرض للدفاع عن النفس قام به مجموعة من طلاب المركز ثم قام الفريق حمد العوهلي بتكريم فريق الهلال بتقديم كأس اللقاء رغم التعادل الايجابي للفريقين كون الفريق الهلالي الفريق الضيف وصاحب المبادرة ثم كرم العوهلي بقية الفرق المشاركة وضباط وأفراد الحرس الملكي والضيوف المشاركين.
بعد ذلك أقام قائد المركز حفل عشاء تكريما للضيوف داخل خيمة العرض صاحبه عرض آلي رائع بالكمبيوتر وشاشة العرض يحكي قصة المركز وطرق التدريب به وتجهيز رجل الحماية.
ومن جهته أعتبر خالد المعمر أن مشاركة ادارة نادي الهلال والفريق الكروي بالحفل جاءت عرفانا بالدور الكبير الذي قام ويقوم به رجل الأمن في وطننا الغالي ومؤكدا استعداد مجلس إدارة نادي الهلال للمشاركة في كافة الفعاليات التي تصب في المصلحة العامة لرجال الدولة. ومن جانبه ثمن الفريق حمد العوهلي مبادرة مجلس إدارة نادي الهلال بالمشاركة في الحفل ومؤكدا على وعي مثل هذه الادارات للدور الذي يقوم به رجل الأمن كما قدم سعادته شكره لمدير مركز تدريب الأمن والحماية العقيد حسن العثمان ولكافة العاملين بالمركز الذين أظهروا جلياً القدرة الفائقة في تهيئة رجل الأمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved