Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

ذهبية وفضية الـ100م لقاحص واليامي.. وتأهل صوعان والحميدي والبيشي للنهائي ذهبية وفضية الـ100م لقاحص واليامي.. وتأهل صوعان والحميدي والبيشي للنهائي

  * الجزائر - واس:
بدأت أمس منافسات ألعاب القوى بالدورة الرياضة العربية العاشرة بالجزائر بانطلاق تسعة نهائيات في اليوم الأول على ميدان ألعاب القوى للملعب الأولمبي محمد بوضياف بمشاركة سعودية بارزة من بعثة المملكة.
حيث فاز العداءان السعوديان يحيى سعيد قاحص بالميدالية الذهبية والعداء سالم اليامي بالميدالية الفضية وذلك في منافسات سباق 100م فيما حقق الميدالية البرونزية خالد العبيدي من دولة قطر.
من جهة أخرى تأهل العداء هادي صوعان ومحمد الحميدي الى نهائي 400متر حواجز فيما تأهل العداء حمدان البيشي الى نهائي 400 متر حيث ستقام نهائيات منافسات 400متر و400متر حواجز اليوم.
كما يشارك في سباق العشاري العداء رضا محمد المطرود في خمس منافسات هي 100 متر و400متر والقفز الطويل والقفز العالي ورمي الجلة حيث حصل على المركز الثالث في سباق 100متر وعلى المركز الثاني في 400متر والمركز الثالث في رمي الجلة وعلى المركز السادس في القفز الطويل.
الجدير بالذكر ان الدورة الرياضية العربية العاشرة بالجزائر شهدت تحطيم أرقام قياسية عديدة بلغت ثلاثة وخمسين رقما قياسيا من بينها واحد واربعون رقما قياسيا للألعاب واثني عشر رقما عربيا جديدا كان من أهمها في رفع الاثقال للرباع السعودي علي السادة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved