Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ظهر اليوم بمكتب سموه ظهر اليوم بمكتب سموه
الأمير سلطان بن فهد يستقبل إدارة وأعضاء شرف الطائي

* حائل - فرحان الجار الله:
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتب سموه ظهر اليوم إدارة نادي الطائي وعدداً من أعضاء شرف النادي، وذلك جرياً على عادة سموه الكريم في التواصل مع إدارات الأندية وتلمس احتياجاتها وحل المعضلات والمشاكل التي تعترض طريقها في تأدية رسالتها النبيلة وتحقيق أهدافها السامية تجاه المجتمع.
هذا وعبّر رئيس نادي الطائي الأستاذ ناصر الحماد عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد.
وأضاف الحماد يقول: الحقيقة إنه باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس الإدارة وكافة جماهير ومحبي نادي الطائي نقدم الشكر العميق لسموه الكريم والذي اعتاد منه كافة فئات المجتمع الرياضي هذا الحرص الكبير والتواصل الدائم ضمن إطار اهتمام حكومتنا الرشيدة بالشباب والرياضيين وكل ما من شأنه رفعة وتطور الرياضة السعودية وتواصل خطاها ووثباتها على كافة المستويات سواء إقليمياً أو قارياً أو دولياً والذي كان نتيجة لهذا الاهتمام منقطع النظير.
من جانبه قال عضو شرف الطائي اللواء عبدالله المايز إن تواصل اللقاءات بين القيادة الرياضية والشباب الرياضي ممثلين بإدارات ومسؤولي الأندية هو نهج جميل ورائع سيصب في صالح الرياضة في وطننا.
وأضاف أن الالتقاء بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد هو امتداد لتلك الروابط القوية ويبعث على السعادة والفخر بلقاء هرم الرياضة السعودية.
أما عضو شرف الطائي اللواء المتقاعد سعد السياري فأوضح أن هذا الحدث سيظل حديث منسوبي الطائي كافة لما يحمله من مضامين مهمة وفي وقت مهم لهذا النادي.
وعبّر السياري عن سعادته وسعادة الطائيين بهذا اللقاء التي ستأتي ثماره بإذن الله يانعة لصالح شباب منطقة حائل.
كما عبّر عضو شرف الطائي العقيد حسين الحميان عن سروره البالغ لسماع هذا الخبر الذي يتطلع له الطائيون وخصوصاً أن اللقاء سيكون مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد صاحب الأيادي البيضاء على الرياضة السعودية ومواصلة إنجازاتها على كافة الأصعدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved