Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الرائد والتعاون والنجمة والفيصلي والفيحاء تتسابق على ضم البارزين منهم.. الرائد والتعاون والنجمة والفيصلي والفيحاء تتسابق على ضم البارزين منهم..
الهلال يستغني عن 11 لاعباً أولمبياً ويؤجل الإعلان عن بقية الأسماء

* كتب - طارق العبودي:
تدرس الإدارة الهلالية عدة عروض تلقتها من أندية الرائد والنجمة والتعاون والفيصلي والفيحاء جميعها ترغب في ضم مجموعة من لاعبي الفريق الهلالي الأولمبي لكرة القدم الذين تبدو فرصة مشاركتهم مع الفريق الأول ضعيفة جداً بل معدومة.
وتركزت هذه العروض والأسماء حول أسماء كل من: أحمد البيشي (مدافع)، ومسواك مجرشي (مدافع)، وعبدالله البريكي (وسط) وماجد الضويلع (مهاجم) وحمزة عثمان (مهاجم) وحسين الدوسري (مهاجم).
وتسعى الادارة الى التنازل عن هؤلاء اللاعبين ب(وثائق انتقال مشروطة) أي أنها ستشترط على النادي الذي يرغب في ضم أي منهم التوقيع على وثيقة تلزمه باعادة اللاعب للهلال بعد موسم أو موسمين أو ثلاثة متى ما رغب الهلاليون في ذلك بعد تصديق هذه الوثائق من الجهات المسؤولة.
وفي ذات السياق أبلغ الجهاز الاداري للفريق الأولمبي الهلالي كلا من اللاعبين: عساف العساف وعبدالله الصمداني وسلطان الدباعي وفيصل السلطان وأحمد الجاسر بعدم الاستمرار في التدريبات تمهيداً لاسقاط أسمائهم من الكشوفات الى جانب اللاعبين الستة المطلوبين من أندية أخرى.
هذا وسترفع الادارة الهلالية كشوفات التثبيت والتصنيف الى مكتب رعاية الشباب بالرياض وفقاً للوائح والأنظمة يوم الأحد 3 من شهر رمضان المبارك المقبل وستخلو بالتأكيد من أسماء هؤلاء اللاعبين الـ11 إلى جانب مجموعة أخرى من لاعبي الفريق الأول وآخرين من درجة الشباب.
تجدر الإشارة الى ان الهلاليين دفعوا مبالغ كبيرة سواء من خزينة النادي أو بدعم مباشر من أعضاء الشرف لضم مجموعة من اللاعبين في الموسم الماضي قبل أن تسقطهم من الكشوفات ثانية ومن بينهم (مسواك مجرشي وحسين الدوسري وعساف العساف وعبدالله الصمداني) وجميعهم لم تشاهدهم الجماهير!!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved