Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

استدعاء راشد المقرن بديلاً لمبروك زايد استدعاء راشد المقرن بديلاً لمبروك زايد
ونور يغيب عن التدريبات لليوم الثاني

* جدة - محمد الجابري:
استدعى مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر الحارس راشد المقرن ليحل بديلاً في التدريب الصباحي الذي جرى على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي يوم أمس.
ومن جانبه تمنى ناصر الجوهر شفاء اللاعب مبروك زايد وبقاءه مع الفريق حتى لو لم يشارك في لقاء اندونيسيا اليوم الثلاثاء.
وفيما يخص التدريب المسائي للمنتخب فقد شهد غياب محمد نور بسبب ارتفاع درجة الحرارة لجسمه من جراء الانفلونزا التي داهمته قبل يومين، في حين شارك المدافع نايف القاضي بعد زوال الانفلونزا التي داهمته قبل يومين، في حين شارك المدافع نايف القاضي بعد زوال الانفلونزا التي كان يعاني منها وشارك في المناورة التي أقيمت مساء أمس وانضم للفريق الأساسي الذي ضم الخوجلي لحراسة المرمى واحمد الدوخي وحسين عبد الغني والحقوي وخميس العويران وعطيف وطلال المشعل وسعد الحارثي.
وهذه التشكيلة هي الأقرب للمشاركة في اللقاء الودي يوم غدٍ (الاربعاء) امام المنتخب السوري وهو المنتخب الذي وصفه المدرب ناصر الجوهر بالمنتخب القوي والمتمكن الذي سيستفيد منه المنتخب السعودي من الناحية الفنية قبل المغادرة إلى اندونيسيا والمواجهة الهامة للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بألمانيا.
وأوضح الجوهر ان ترتيبات كانت هناك لاجراء لقاءات ودية أمام اليابان وكوريا ولكن ظروف المنتخبين لم تسمح بإجراء لقاءات ودية.
وامتدح الجوهر الانضباطية والالتزام من جميع اللاعبين في المعسكر وفي تدريبات الفريق وان المعنويات مرتفعة والتفاؤل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية في النزال المهم أمام المنتخب الأندونيسي.
وشكر الجوهر اعضاء شرف النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة على التهيئة الجيدة بمقر النادي لاستقبال لاعب المنتخب حيث كان التدريب الصباحي في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وكان الترحيب والحفاوة في استقبال افراد المنتخب الوطني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved