Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ........... فواصل ...........

* منتخبنا الوطني بحاجة إلى الوقوف معه في مرحلته القادمة ليتجاوز التصفيات الأولية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لذلك نتمنى من بعض القائمين على شؤون بعض الأندية عدم تشكيل ضغوط على مدرب المنتخب بضرورة اشراك لاعبي فرقهم أساسيين خصوصا وان القيادة الرياضية قد منحت الكابتن ناصر الجوهر الحرية الكاملة في الاختيار ووضع التشكيل لذلك فمن باب أولى ألا يتدخل بعض مسؤولي الأندية فيما لا يعنيهم.
* وضع أجانب الهلال أصبح لا يحتمل من قبل الجماهير التي عبرت عن استيائها لتواضع قدراتهم.
* فعلتها ادارة الاتفاق وطردت المدرب الأرجنتيني هيبكر من أجل عيون اللاعبين المعترضين على شدة التدريبات.. فماذا سيقدم هؤلاء اللاعبون تحت اشراف المدرب الوطني المؤقت عمر باخشوين؟.
* يبدو أن النصراويين عندما فتحوا حسابا بنكيا لتسديد تكاليف اللاعب كاريوكا لم يستفيدوا من تجربة لاعبهم التاريخي ماجد عبدالله الذي سبق أن فتح حساباً بنكياً لتمويل مهرجان اعتزاله ولم يستقبل سوى مبلغ ضئيل تم ارجاعه في النهاية لصاحبه.
* رئيس لجنة الحكام اشتكى بمرارة من حالات القزع التي يظهر بها بعض اللاعبين وطالب ادارات الأندية برفع معاناة الحكام مع هذه الظاهرة.. هذه الشكوى من رئيس اللجنة ليس لها ما يبررها لأن الأنظمة والتعليمات الصريحة منحته الصلاحية لكيفية التعامل مع تلك الحالات وهي عدم السماح للاعبين بالمشاركة في المباريات.. فلماذا الشكوى إذاً؟
* محبو نادي الرياض يأملون أن يكون تواجد سمو الأمير فيصل بن عبدالله في مباراة الفريق الماضية بمثابة العودة لكرسي الرئاسة بعد غياب طويل وليس مجرد تواجد في مباراة طرفها الهلال!!.
* الشركة المالكة لحقوق بيع تذاكر المباريات تعاملت مع مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة وفق عقلية تجار سوق الخضار الذين يرفعون الأسعار فجأة دون ضوابط نظامية أو أخلاقية!!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved