Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تثبيت مباراة الاتفاق في موعدها الأحد المقبل لرفض إدارته.. تثبيت مباراة الاتفاق في موعدها الأحد المقبل لرفض إدارته..
الهلال يضم المرشدي بعد إلزامه بالفحص الطبي

* كتب - طارق العبودي:
ينهي الهلاليون خلال الأيام القليلة القادمة ما تبقى من إجراءات ضم مدافع الجبلين الشاب ماجد المرشدي الذي سيخضع لفحص طبي (إلزامي) وفقاً للشروط التي أملاها الهلاليون على إدارة ناديه.. وفي حال تجاوزه لهذه الفحوصات سيوقع اللاعب عقد انتقاله للهلال رسمياً. وكان المران الهلالي مساء أمس الذي خصصه الجهاز الفني للنواحي اللياقية فقط قد شهد عودة اللاعب للمشاركة به بعد انقطاعه قرابة الأسبوع.
من جهته قال أمين عام الهلال أحمد الخميس: إننا ملتزمون بوعدنا السابق لأننا نريد ضم اللاعب إلى صفوف فريقنا ولو لم نكن نريده لما فاوضنا إدارته لكنه من حقنا أن نشترط إلزام أي لاعب نريد ضمه لفحص طبي روتيني.
هذا وسيحسم موضوع انتقال اللاعب في غضون هذا الأسبوع.
مباراة الاتفاق في موعدها
من جهة ثانية رفضت إدارة نادي الاتفاق طلب نظيرتها الهلالية تقديم موعد المباراة الدورية التي ستجمعهما إلى يوم الجمعة المقبل 24 من شعبان بدلاً من موعدها المحدد رسمياً الأحد 26 من نفس الشهر.
وجاء هذا الرفض في خطاب تلقاه الهلاليون ظهر أمس متضمناً اعتذار الاتفاقيين عن تلبية الطلب الهلالي لظروف تغيير الجهاز الفني وضيق الوقت. من جهتها أيدّت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الخطاب الاتفاقي وقررت تثبيت المباراة في موعدها الأحد 26 شعبان. تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقيين كانوا قد خاطبوا نظراءهم الهلاليين بموافقتهم (شفهياً) على تقديم المباراة قبل أن يتراجعوا عن ذلك في خطاب رسمي.
باكيتا يرفض الكره
وعلى صعيد التدريبات رفض رئيس الجهاز الفني باكيتا إدخال الكرة إلى الملعب وأوعز لمساعديه بمنح اللاعبين حصة لياقية صرفة كان من بين المشاركين بها حارس المرمى الاتفاقي ظافر البيشي (الذي وقع أوراق إعارته للهلال) ومدافع الجبلين ماجد المرشدي (الذي يستعد لتوقيع أوراق انتقاله النهائي). فيما غاب عنها ولليوم الثاني قائد الفريق سامي الجابر بعذر رسمي من الادارة لانشغاله بحالة طفله عبد الله الصحية الذي رأى النور مساء الخميس الماضي.
وفي هذا الصدد طالب الهلاليون على لسان مدير الكرة منصور الأحمد بالوقوف مع سامي في ظرفه الطارىء الخارج عن إرادته.
برنامج خاص للمصابين
وأعد الجهاز الطبي برنامجاً خاصاً ومكثفاً للمصابين الذين تعج بهم وحدة العلاج الطبيعي في محاولة جادة لتجهيزهم للمباريات المقبلة وفي مقدمتهم أحمد الصويلح والأنغولي باولو ديسلفا وإن كانت هناك تحركات إدارية جادة لاستبدال هذا الأخير بآخر خصوصاً في حال احتياجه لوقت طويل لعلاج إصابته.
البحث عن تجارب للرديف
وتعقد اللجنة الفنية الرباعية اجتماعاً هذا اليوم بالجهازين الإداري والفني للفريق الكروي لمناقشة كل الأمور المستقبلية وفي مقدمتها إمكانية إقامة مباراة ودية تسبق مباراة الاتفاق الرسمية.. وإن كانت نية المدرب ومساعديه إراحة المجموعة الأساسية وتفريغها للتدريبات في حين لن تمانع في تجريب البدلاء بمباراة ودية إن أمكن ذلك.
الأولمبي يكسب الكوكب
وفاز الفريق الأولمبي تحت 23 سنة والمدعم بمجموعة كبيرة من لاعبي درجة الشباب على فريق الكوكب بـ 4 أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved