Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الرئيس اجتمع مع اللاعبين المنقطعين الرئيس اجتمع مع اللاعبين المنقطعين
التعاون يفاوض الأرجنتيني هيبكر لتدريب الفريق

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
دخل اسم الأرجنتيني (هيبكر) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق بقوة ضمن الأسماء المرشحة بتولي الاشراف الفني على الفريق الكروي الأول بنادي التعاون وذلك بعد عزم الادارة التعاونية على إلغاء عقد مدرب الفريق الحالي جيلسون أولفيرا الذي لم يحظ بقناعات التعاونيين خلال مدة الشهر الكاملة التي أشرف فيها على الفريق وتحقيقه نتائج متواضعة في مسابقة كأس الأمير فيصل رغم أن فريقه يضم العديد من الوجوه الشابة البارزة.
تدريب هيبكر للتعاون متوقف على موافقته الشخصية حيث تكفلت احدى الشخصيات التعاونية بمفاوضة المدرب بشكل رسمي ومخاطبة إدارة الاتفاق بهذا الشأن..
يذكر أن الإدارة التعاونية قد أجرت خلال اليومين الماضيين مفاوضات مع عدد من المدربين العرب لتولي الاشراف الفني على الفريق إلا ان إلغاء الاتفاق لعقد هيبكر جعل التعاونيين يرغبون في تدريبه للفريق.. وإذا ما تعثرت اجراءات المفاوضات مع الأرجنتيني هيبكر فإن هناك العديد من الأسماء التدريبية على طاولة المفاوضات التعاونية يأتي أبرزهم التونسي المنذر كبير.
من جانب آخر.. عقد رئيس مجلس إدارة نادي التعاون براك الزميع اجتماعا مع بعض لاعبي الفريق الأول المنقطعين عن التدريبات وكذلك مع اللاعبين الذين يطالبون بحقوقهم المالية.. وقد طالب رئيس التعاون من لاعبي فريقه بسرعة الانضمام للتدريبات حتى يكونوا في كامل جاهزيتهم مع انطلاقة دوري الدرجة الأولى الذي تبقى عليه خمسون يوماً واستمع رئيس التعاون لمطالب لاعبيه ووعدهم بحل المشاكل التي تقف دون انتظامهم في التدريبات.. حيث طالب مهاجم الفريق محمد الراشد بتوقيع عقد احترافي معه وهوتلقى وعد بذلك منذ تسجيله بالكشوفات قبل عامين ولم يتم حتى الآن كما طالب بقية اللاعبين فؤاد الشعلان وسعيد الأحمري بضرورة صرف مستحقاتهما المالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved