Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

برئاسة الأمير فيصل بن عبدالله برئاسة الأمير فيصل بن عبدالله
الرياض يشكل لجنة لاختيار الإدارة القادمة

* كتب- سلطان الجلمود:
عقد مساء الاحد المكتب التنفيذي بنادي الرياض بمقره في ضاحية لبن اجتماعاً موسعاً بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة المستقيل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر وعضو الشرف الاستاذ محمد الحسيني وعضو الشرف الاستاذ عبدالعزيز العسكر وعضو الشرف الاستاذ فيصل بن عبدالله المطلق وعضو الشرف الاستاذ ماجد الحكير وعضو مجلس الإدارة نائب الرئيس الاستاذ منصور الدامر وعضو مجلس الإدارة امين عام النادي الاستاذ صالح الراقي وعضو مجلس الإدارة الاستاذ خالد المحيا وعضو مجلس الإدارة الاستاذ سعد السبيعي وعضو الشرف الاستاذ خالد العواجي.. الى جانب عدد من رجال الاعمال الذين من المتوقع دخولهم مجلس الإدارة الجديد الذي من المنتظر ان يرى النور في بحر الاسبوع المقبل.
وقد خرج الاجتماع بتوصية بان يتولى كل من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر والاستاذ ماجد الحكير والاستاذ فيصل المطلق الى جانب نائب رئيس النادي الاستاذ منصور الدامر وامين عام النادي الاستاذ صالح الراقي.. ان يتولى هذا الفريق الاجتماع الاحد المقبل بالاسماء المرشحة للإدارة الجديدة للخروج بالرؤية النهائية لهذه الإدارة.
ومن جانبه أكد عبدالعزيز بن عسكر امين اعضاء شرف الرياض انه تم اختيار اربعة اعضاء من اعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير فيصل بن عبدالله وماجد الحكير وفيصل المطلق وذلك لتولي عملية انضمام اعضاء جدد الى اعضاء الشرف، وقال ان هنالك اعضاء كثيرين ابدوا موافقتهم على الانضمام. وحول ابرز القرارت التي تم اتخاذها قال: سيعلن عن ذلك في الاجتماع القادم الذي سيتم يوم الاحد القادم. وعن منصب الرئيس قال: لا يزال المنصب شاغرا وسيتحدد الرئيس في الاجتماع القادم. واكد ان الاعضاء قاموا بتكليف ماجد الحكير والامير فيصل بن عبدالله وذلك لتولي منصب الرئيس من الناحية الادارية. ووعد ابن عسكر محبي نادي الرياض بأن تسير الامور بشكل افضل في الايام القادمة من النواحي المادية والمعنوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved