Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في اجتماع لمجلس إدارة نادي الرائد: في اجتماع لمجلس إدارة نادي الرائد:
رفض طلب الوشمي وعرض يحيى سليمان على لائحة الانتقال!!

* كتب - سلطان المهوس:
عقد مجلس إدارة نادي الرائد مساء أول أمس الاحد اجتماعاً دورياً اعتيادياً برئاسة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة عدا الأستاذ عبدالله الوشمي الذي غاب لظروفه العملية.
الاجتماع الذي استمر لمدة ثلاث ساعات متواصلة تطرق إلى العديد من المواضيع المهمة لمستقبل نادي الرائد، واستطاعت الجزيرة الحصول على أبرز النتائج التي خرج بها الاجتماع والتي تتضمن عدم الموافقة على طلب الأستاذ عبدالله الوشمي عضو مجلس الإدارة بشأن إعفائه من منصبه كعضو رسمي ومشرف على كرة اليد بسبب ظروفه العملية الصعبة، وقد رأى مجلس الإدارة أعفاءه من الإشراف على كرة اليد تقديراً لظروفه وإسناد الإشراف العام لكرة اليد لعضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد الدغيري.
وتقرر أن يُقام الاحتفال التكريمي لرئيس أعضاء شرف الرائد السابق صالح السلمان خلال شهر شوال القادم بعد أخذ الموافقة النهائية من سمو أمير منطقة القصيم الذي سيرعى الاحتفال.
ووافق مجلس الإدارة على عرض اللاعب يحيى سليمان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم على قائمة الانتقال بشكل نهائي بعد التقرير الإداري الذي أوصى بذلك مع تأجيل النظر في مصير اللاعب محمد السلال لحين معرفة رأي الجهاز الفني بمستوى اللاعب.
كما تم التطرق خلال الاجتماع لمجموعة من العروض الاستثمارية التي وصلت للنادي بشأن استغلال الجهة الشمالية لموقع النادي وكذلك إنشاء نادٍ صحي راقٍ في وسط النادي حيث ارجىء مجلس الإدارة الموافقة على العروض لحين التشاور مع أعضاء شرف النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved