Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تحتوي على العديد من الألعاب الإلكترونية تحتوي على العديد من الألعاب الإلكترونية
سفوري لاند تفتتح فرعها بطريق عقبة بن نافع

وسط أجواء احتفالية وفي حضور كبير افتتحت سفوري لاند أحدث صالاتها الترفيهية في مدينة الرياض بطريق عقبة بن نافع والتي تحتوي على العديد من الألعاب الإلكترونية والألعاب الجماعية الحديثة.
وتعتبر صالة سفوري لاند والتي تقع في الدور الأول لأسواق العثيم المركزية شرق مدينة الرياض - على طريق عقبة بن نافع سادس صالة تفتتحها سفوري لاند في مدينة الرياض على مساحة (3500) متر مربع حيث تضم الصالة إلى جانب العديد من المطاعم التي روعي فيها التنوع لتلبية رغبات الزوّار ومنها (هرفي - وبيتزا هت) كما أن هناك الجلسات العائلية التي تم تجهيزها لتتناسب مع خصوصية الأسرة السعودية.
وتعد سفوري لاند بطريق عقبة بن نافع من المراكز الترفيهية القليلة التي استخدمت طريقة اللعب بالبطاقة الممغنطة وهي أحد الطرق الحديثة والتي تمنح الطفل حرية اللعب بأكثر من لعبة دون الانتظار لشراء تذاكر إضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الألعاب المثيرة والمتنوعة.
وبهذه المناسبة أعلنت سفوري لاند عن العديد من المفاجآت التي تصاحب مهرجان الافتتاح إضافة إلى الهدايا المقدمة للزوّار والعروض الخاصة بالمهرجين والذين سيقومون ببعض العروض الجميلة والشيقة للأطفال.
الجدير بالذكر أن ساعات العمل في صالة سفوري لاند بطريق عقبة بن نافع صباحية من الساعة (9- 12) ظهراً وهي مخصصة لزيارات المدارس والتي أعدت لها برامج وعروض خاصة والفترة المسائية من الساعة (4-12) بعد منتصف الليل وهي مخصصة للعائلات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved