Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

حددت أماكن ووسائل لجمع التبرعات.. د. بابعير يؤكد: حددت أماكن ووسائل لجمع التبرعات.. د. بابعير يؤكد:
لا توجد صناديق ل(الندوة) خارج مقارها الرسمية

* الرياض - وهيب الوهيبي:
أكد الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي ان الندوة حددت أماكن ووسائل لجمع التبرعات خلال موسم شهر رمضان وعلى مدار السنة عبر مقارها في الأمانة العامة وفروعها المعتمدة، وعبر حساباتها البنكية في شركة الراجحي المصرفية والبنك الأهلي، وهي تنص على ذلك في جميع مطبوعاتها التي توضح بجلاء أرقام الحسابات البنكية لجميع المشروعات الخيرية التي تنفذها.
ودعا بابعير الاخوة المواطنين المتبرعين خلال شهر رمضان المبارك إلى التوجه إلى القنوات المعروفة للتبرع والحصول على سندات رسمية بقيمة تبرعاتهم.
وأكد ان الندوة لا توجد لها أي صناديق لجمع التبرعات خارج مقارها الرسمية المعتمدة المعروفة لدى الجميع، كما أنه لا توجد أي كوبونات للندوة تخص أي مشروع من المشاريع سواء إفطار الصائم أو غيره.
وأوضح د. بابعير ان الندوة عندما تستقبل التبرعات تحرص على توثيق هذه التبرعات، وتسجيلها، ويكون ذلك وفق دفاتر موثقة ومسجلة، وتخضع للمراجعة والمحاسبة الدقيقة، وللندوة إدارة مالية مزودة بكفاءات وخبرات محاسبية عالية.كما ان جميع معاملات الندوة المالية والمحاسبية تخضع للتدقيق والمراجعة من خلال أكبر مكاتب المحاسبة الموجودة في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved