Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ينفذها مشروع ابن باز الخيري للزواج ينفذها مشروع ابن باز الخيري للزواج
خمس خطوات إلى قلوب الأبناء

في قضية مهمة في البناء الأسري، وتفاعلاً مع المجتمع في موضوعاته الحساسة ينظم مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج في مركز سعود البابطين للتراث والثقافة في حي الصحافة دورته الثالثة في برنامجه التدريبي الثامن المعنونة ب(خمس خطوات إلى قلب ابنك)، وذلك يومي الأحد والاثنين الموافق 26، 27-8-1425ه.
وقال مدير البرامج التدريبية الأستاذ خالد المهنا: إن هذه الدورة من الدورات التي تناقش موضوعاً مهماً في بناء الأسرة والمجتمع، والتي دائماً ما تكون حديث المجالس وهي (تربية الأبناء)، والتي سيعرضها الأستاذ هاني العبدالقادر بأسلوبه الشائق مستشهداً ببعض القصص والتجارب التي مرت عليه في تجربته التربوية، ومستخدماً بعض الوسائل الجذابة والصور الواقعية المحسوسة لتقريب المعلومات إلى الحضور الكرام.
وختم المهنا حديثه بالشكر والتقدير لمركز سعود البابطين: لتعاونهم الدائم مع المشروع في دوراته وبرامجه التثقيفية، وللأستاذ هاني العبدالقادر لموافقته الكريمة على تقديم هذه الدورة.
يذكر أن الأستاذ هاني العبدالقادر من المتخصصين في مجال الأسرة والأبناء، وقدم في هذا المجال كثيراً من الدورات منها دورته في الأساليب العملية في التعامل مع المراهقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved