Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

قبول عضوية هيئة الصحفيين السعوديين في اتحاد الصحفيين العرب قبول عضوية هيئة الصحفيين السعوديين في اتحاد الصحفيين العرب

* الرياض - الجزيرة:
أوضح الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين أن مجلس أمناء الاتحاد العام للصحفيين العرب وافق خلال انعقاد المؤتمر العام العاشر للصحفيين العرب، على انضمام هيئة الصحفيين السعوديين للاتحاد وسيتيح ذلك للهيئة المشاركة في الانتخابات التي من المحتمل أن تقام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر الجاري.
وقد شكر الأستاذ السديري الزملاء في الاتحاد على ترحيبهم بانضمام الهيئة، وأكد على أن الهيئة ستسعى للإسهام مع الهيئات المماثلة في الاتحاد لخدمة الصحافة والصحفيين العرب، والمشاركة في تقديم الحلول للعقبات أو المشاكل التي تعترض العمل الصحفي العربي الجماعي.
الجدير بالذكر أنه بانضمام هيئة الصحفيين السعوديين للاتحاد يرتفع عدد أعضائه إلى 19 نقابة وهيئة لهم حق التصويت في اختيار (15) عضواً لمناصب الرئيس والأمين العام والنواب الخمسة للرئيس والأعضاء المساعدين البالغ عددهم ثمانية.
وقد أوضح الأستاذ صلاح الدين حافظ الأمين العام للاتحاد أن حق التصويت مقصور على أعضاء الأمانة العامة الحالية بعد انضمام هيئة الصحفيين السعوديين ونقابة الصحفيين الصوماليين ولكل نقابة وهيئة أربعة أصوات، ويشرف على الانتخابات لجنة مشكّلة من خمسة أعضاء من غير المرشحين لعضوية الأمانة العامة لمدة أربع سنوات مقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved