Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الملك فهد يدعو لتعزيز التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب الملك فهد يدعو لتعزيز التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب
المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف إبادة الشعب الفلسطيني

* الرياض- واس:
ناشد مجلس الوزراء الذي عقد جلسته الأسبوعية برئاسه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود بعد ظهر أمس بقصر اليمامة بالرياض الأمم المتحدة والمجتمع الدولي التدخل لوقف أعمال الإبادة الإسرائيلية للشعب الفلسطيني، وهدم المنازل، وتصعيدها للعدوان العنصري، والإرهاب الذي تمارسه على قطاع غزة، وخاصة مخيم جباليا ورفح.
وقد جدّد خادم الحرمين الشريفين دعوة المملكة لجميع الدول لتسخير كل جهد ممكن في سبيل تعزيز التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب والمحرضين عليه والممولين له، إيمانا منها بأن الإرهاب ظاهرة عالمية خطيرة يجب التصدي لها بتعاون جميع الدول وتضامنها في مواجهته.
مؤكداً - حفظه الله - أن عزم المملكة على استضافة مؤتمر دولي لمكافحة الإرهاب في شهر ذي الحجة القادم الموافق لشهر فبراير 2005 م يأتي انطلاقاً من موقفها الثابت ضد هذه الظاهرة العالمية وضرورة تعاون المجتمع الدولي لمحاربتها والقضاء عليها.
كما رحب المجلس بالكلمة التوجيهية من ولي العهد بمناسبة بدء الحملة الوطنية لترشيد المياه، حيث أكد سموه ضرورة المحافظة على الثروة المائية مذكراً جميع المواطنين والمقيمين بمسئوليتهم الشرعية والاجتماعية والأخلاقية والنظامية بالمحافظة على هذه النعمة الجليلة.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved