Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال الأخضر: رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال الأخضر:
بلادنا تعيش أزهى عصورها الصحية

قال الدكتور وائل شفيق بريك رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال الأخضر: إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني تأتي تتويجا لما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن المعطاء وخاصة الرعاية الصحية التي تعيش بلادنا أزهى عصورها وإنجازاتها في هذا المجال والذي يأتي افتتاح هذه المدينة كأحد أكبر وأهم الشواهد على ذلك.
ويضيف الدكتور وائل البريك: إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز للافتتاح تأتي دليلا قاطعا على ما توليه الحكومة الرشيد من اهتمام بالرعاية الصحية وهو ما أوصلها إلى ما هي عليه من تطور وتأتي هذه الرعاية من ولي العهد كدليل آخر على المشاركة الدائمة من لدن قيادتنا الرشيدة للمواطنين في الاحتفال بكل ما يتحقق من منجزات.
واختتم د. وائل بريك رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال الأخضر تصريحه لنا بقوله: إنني أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لسمو ولي العهد باسم كافة العاملين في القطاع الصحي والعام والخاص لرعاية إنتاج مدينة الملك فهد الطبية والتي بدورنا نتمنى لها ولكافة العاملين بها التوفيق في القيام بكل الأعمال والمهام التي أنشئت من أجلها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved