Tuesday 5th October,200411695العددالثلاثاء 21 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

وزير الطاقة والوقود الأذربيجاني في زيارة للشركة: وزير الطاقة والوقود الأذربيجاني في زيارة للشركة:
المملكة عزيزة على قلوبنا ومعجب بأرامكو

* الظهران - حسين بالحارث:
خلال استقباله لمعالي وزير الطاقة والوقود الأذربيجاني السيد مجيد كريموف والوفد المرافق له في مقر الشركة بالظهران اليوم الاثنين، أبدى الأستاذ عبدالله بن صالح بن جمعة رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، اهتمامه بتنمية التعاون في المجالات الفنية والتنمية البشرية مع قطاع البترول والغاز الأذربيجاني، وذلك ضمن عمليات التنسيق بين شركات البترول الوطنية، وفي إطار التعاون بين المملكة وجمهورية أذربيجان بما يخدم مصالح البلدين. وقد تم خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون المستقبلي بين أرامكو السعودية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إنتاج البترول، وبين قطاع الزيت والغاز الأذربيجاني العريق الذي يخطو خطوات تطويرية طموحة لتعزيز قدراته الإنتاجية والتصديرية.
وفي تصريح لمعالي وزير الطاقة الأذربيجاني قال: (إن المملكة عزيزة على قلوبنا، وإعجابي كبير بالمستوى التنظيمي العالي الذي تتميز به أرامكو السعودية، واهتمامها الدائم بتوظيف أحدث التقنيات في أعمال التنقيب والإنتاج والنقل، وحرصها على تأمين الطاقة إلى عملائها حول العالم بأعلى درجات الموثوقية).
وقد تضمنت زيارة الوزير والوفد المرافق له جولة في عدد من مرافق أرامكو السعودية شملت مركز الكمبيوتر للتنقيب وهندسة البترول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved