Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

المصيبيح امتدح تعاون الأندية مع المنتخب المصيبيح امتدح تعاون الأندية مع المنتخب
الإنفلونزا الحادة تمنع نور والقاضي من المشاركة في التدريبات.. والجوهر يرفع المعدلات اللياقية للاعبين

* جدة - محمد الجابري:
منعت الانفلونزا الحادة التي دهمت لاعبي منتخبنا الوطني محمد نور ونايف القاضي من الانخراط في اولى تدريبات المنتخب التي انطلقت صباح أمس بنادي الاتحاد، خلال التدريب الصباحي ركز المدرب ناصر الجوهر على النواحي اللياقية حيث عمد على رفع المعدل اللياقي للاعبين الذين لم يشاركوا مع فرقهم في الدوري بسبب الإصابة أو لأسباب فنية وبذلك يهدف بالوصول بهؤلاء اللاعبين الى مرحلة واحدة من الجاهزية البدنية واللياقية مع بقية اللاعبين المشاركين بصفة مستمرة مع فرقهم في الدوري.
* وعقب نهاية التدريب الصباحي قدم المدرب ناصر الجوهر شكره وتقديره لادارة نادي الاتحاد على حسن الاستقبال وقال: ان هذا يدل على التكاتف والتعاون القائم بين ادارات الاندية والمنتخب.
* واشار الجوهر الى ان اللاعب عيسى المحياني احد لاعبي المنتخب الذين شاركوا خلال المرحلة السابقة وقد تم استدعاؤه هذه المرة بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد الصويلح.
* من جانبه امتدح فهد المصيبيح مدير المنتخب، التعاون القائم بين الأندية والمنتخب وقال: ان ما لمسناه من إدارة القادسية يؤكد على ذلك فإدارة النادي لم تشرك اللاعب ياسر القحطاني مع الفريق بسبب الإصابة.. وهذا الأمر ينطبق على نادي الاتحاد الذي لم يشرك لاعبيه خميس العويران ومبروك زايد في مباريات الفريق الماضية رغم اهميتها وكذلك تعاون نادي الشباب الذي مدد اعارة مدرب اللياقة المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني مع المنتخب.
وأكد المصيبيح على ان هذا التعاون الدائم والمستمر يؤكد على تقديم مصلحة المنتخب وهذا الأمر نابع من حرص الأندية على ظهور الأخضر بشكل مميز من مشاركاته المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved