Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

وصل متأخراً عن موعده أسبوعين وصل متأخراً عن موعده أسبوعين
طاقم فني (برازيلي) يتسلم مهام قيادة الهلال بدءاً من اليوم

* كتب - طارق العبودي:
يتسلم الجهاز الفني البرازيلي الجديد بدءاً من عصر هذا اليوم الاثنين مهام الإشراف على فريقي شباب وناشئي الهلال لكرة القدم اللذين يستعدان لخوض المباراة الدورية الثالثة لكل منهما نهاية هذا الأسبوع.
وكان الهلاليون قد اختاروا كلاً من: (أرمينيو مورا ديسلفا) لتدريب فريق درجة الشباب. و(مارسيليو كوبا) لتدريب فريق الناشئين.. و(فرنا ندو أوليفيرا) لتدريب حراس مرمى قطاعات القاعدة حيث وصل المدربون الثلاثة عصر أمس متأخرين عن موعدهم الرسمي أكثر من 10 أيام لتأخر انتهاء الاجراءات المطلوبة!!
يذكر ان فريق درجة الشباب قد خاض مباراتين في مشوار محافظته على لقبه الأولى كانت أمام ابها الصاعد من دوري المناطق وفاز بصعوبة بالغة وبشق الانفس بهدف وحيد فيما خسر الثانية امام القادسية الصاعد أيضاً من دوري المناطق ب3 اهداف مقابل 4 وقاده فنيا الوطني راشد الشريدي المنظم حديثاً للجهاز الفني.فيما خاض فريق الناشئين حامل اللقب مباراتين ايضا فاز في الأولى على بيش الصاعد بهدف وحيد وتعادل في الثانية مع هجر الصاعد ايضاً ب3 أهداف لكل منهما وقاده فنياً مدرب براعم المدرسة.ويأمل الهلاليون من هؤلاء المدربين إيجاد وصنع نجوم تؤهلهم مستوياتهم لاحتلال مراكز لهم في خارطة تشكيل الفريق الأول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved