Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

حسم صفقة المرشدي والبيشي بدأ التدريبات حسم صفقة المرشدي والبيشي بدأ التدريبات
الهلال يطلب ملاقاة الاتفاق الجمعة ويلغي عقد ديسلفا رسمياً
مناقشة باكيتا على أخطاء الرياض والأولمبي يلاقي الكوكب اليوم

* كتب - عبد الله المالكي:
انهت الإدارة الهلالية صفقة انتقال لاعب فريق الجلبين ماجد المرشدي واعتباره لاعباً هلالياً بدءاً من هذا اليوم الاثنين بعد ان حسمت الادارة الهلالية موضوع انتقاله وسوف يبدأ تدريباته مع الفريق الأساسي.
كما انضم للحراسة الهلالية حارس مرمى فريق الاتفاق ظافر البيشي وشارك زملاءه في التدريب وسوف يجري اليوم كشفاً في مستشفى المملكة للاطمئنان على سلامته وخلوه من اي اصابة.
من جهة اخرى تتجه نية الادارة الهلالية الى الغاء عقد اللاعب الانجولي باولو ديسلفا لعدم استفادة الفريق منه ولطول فترة علاجه وسوف يجري باولو كشفاً طبياً في مستشفى المملكة اليوم.. رغم اتخاذ قرار الغاء عقده.
هذا وقد أظهرت التقارير الطبية التي اجراها مهاجم الفريق احمد الصويلح تعرضه الى التواء في مفصل القدم ويحتاج للراحة لمدة عشرة ايام بعدها يشارك زملاءه.
من ناحية اخرى اتفقت الإدارة الهلالية مع الادارة الاتفاقية على ان يكون موعد مباراة الفريق القادمة يوم الجمعة او الخميس بدلاً من يوم الاحد الا ان الاتحاد السعودي لم يعطِ موافقته بعد لادارة الناديين ويتوقع ان ترد الامانة اليوم.
هذا وقد اجتمعت الادارة الهلالية قبل انطلاق التدريب بمدرب الفريق باكيتا وناقشه على الاخطاء التي حصلت للفريق امام الرياض وفرض باكيتا بعد الاجتماع تدريباً لياقياً كبيراً على لاعبي الفريق وبعد صلاة العشاء اكتفى بأحد عشر لاعباً حيث وضع في مركز الظهير الأيمن تركي الصويلح بديلاً لأحمد الدوخي ووضع في مركز المحور عمر الغامدي بديلاً لعبد اللطيف الغنام لانضمام الثنائي لصفوف المنتخب.
ولم يشهد التدريب الا حالة غياب سامي الجابر الذي قدم اعتذاره لظروفه الخاصة.
هذا وسيلعب عصر اليوم الفريق الأولمبي مباراة ودية امام فريق الكوكب وذلك ضمن التحضيرات التي يجريها استعداداً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
من جانبه فقد بدأ حارس المرمى محمد الدعيع تدريباته استعداداً للعودة لحماية العرين الهلالي واكد فرناندو ان عودته لن تطول وسوف يعود للفريق قريباً.
اما بخصوص احمد الحربي فقد بدأ برامجه بعد عودته ويحتاج لشهرين للانخراط مع زملائه.
فيما يجري لاعب الفريق نواف التمياط كشفاً طبياً في امريكا بعد ثلاثة اسابيع تحت اشراف الدكتور (اسيدمام) التي من خلالها يعطي نواف قرار العودة للرياض او البقاء في امريكا.
وحول الأسباب التي منعت الجمعان من المشاركة امام الرياض اتضح ان ذلك يعود لعدم اكتمال برنامجه لإنقاص الوزن حيث تبقى له كيلو واحد لكي يتسنى له مشاركة زملائه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved