Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الدوسري يواصل الابتعاد الدوسري يواصل الابتعاد
النصر يفاوض الجزائري الدولي صايفي.. ويبدأ تحضيراته للهلال باللياقة

* كتب - عيسى الحكمي:
أعتلى نجم منتخب الجزائر الكروي رفيق الصيفي (29 عاماً) قائمة اللاعبين الذين يتباحث نادي النصر معهم هذه الأيام تمهيداً للاستعانة بهم كعناصر أجنبية في صفوف الفريق الكروي الأول بعد أن يتم رفع الحظر الدولي ضده من الفيفا على خلفية قضيته مع البرازيلي مارسيلنو كاريوكا التي صعدت مؤخراً للمحكمة الرياضية بعد رفض النصر الاعتراف بقرار الفيفا القاضي بتغريمه 661 ألف دولار لمصلحة اللاعب البرازيلي.
وحسب المصادر فإن الصايفي يمثل الخيار الأول للنصر الذي خاض حتى الآن ست مباريات دورية بدون أجانب في تشكيلته معتمداً على العناصر الوطنية التي قادته بقوة حتى الآن وأوصلته للمركز الثاني بـ15 نقطة.
ويعتبر الصيفي الذي يحتل مركزاً أساسياً في صفوف منتخب الجزائر أحد أعضاء نادي (Troyes) الفرنسي من عام 1999م وحتى 2003م قبل أن ينتقل لصفوف Fc Itres الفرنسي أيضا، ويلعب اللاعب في مركز لاعب الوسط المتقدم ويعد هدافاً مرموقاً على المستوى الدولي والأندية الفرنسية التي لعب لها.
من جانب آخر عادت أمس التدريبات النصراوية استعداداً للقاء الغريم التقليدي الهلال في الجولة الدورية الثامنة (2 رمضان) بعد راحة صفراء استمرت 48 ساعة، وقاد البلغاري ديمتروف مرانا لياقياً بحضور جميع اللاعبين عدا الثلاثي الدولي محمد الخوجلي وبدر الحقباني وسعد الحارثي لارتباطهم بالمنتخب واللاعب ماجد الدوسري الذي واصل رحلة غيابه بدون عذر منذ الثلاثاء الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved