Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تشييع مهيب لفقيد الكرة العراقية ناطق هاشم تشييع مهيب لفقيد الكرة العراقية ناطق هاشم

* بغداد - صكبان الربيعي
في أجواء حزينة ومؤلمة جرت مراسيم تشييع جثمان فقيد الكرة العراقية اللاعب الدولي المتألق ناطق هاشم نجم نادي القوة الجوية ومنتخب العراق الوطني السابق الذي خطفته يد المنون منتصف الأسبوع الماضي في العاصمة العمانية مسقط اثر نوبة قلبية بعد أن قاد فريقه نادي صخم العماني قبل أيام إلى التعادل مع نادي بنزرت التونسي في الأسبوع الأول من بطولة أبطال دوري العرب بكرة القدم.
وشارك في موكب التشييع حشد كبير من المعنيين بالكرة العراقية تقدمهم حسين سعيد رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد وأحمد راضي رئيس نادي الزوراء وسمير كاظم رئيس نادي القوة الجوية والمدرب عدنان حمد وزملاء المرحوم ناطق هاشم الذين شاركوه في نهائيات بطولة كأس العالم بالمكسيك عام 1986 حيث انطلق موكب التشييع من داره في شارع فلسطين وسط بغداد مروراً بمقر نادي القوة الجوية الذي شهد بزوغ نجم ناطق هاشم وأحرز معه العديد من البطولات قبل التوجه إلى دفنه.
ألف دولار شهرياً للمدرب عمو بابا
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تخصيص مبلغ ألف دولار كراتب شهري لشيخ المدربين عمو بابا تقديراً لجهوده الكبيرة وإنجازاته المشرفة التي حققها للكرة العراقية خلال مسيرة عمله كمدرب للمنتخب الوطني العراقي الذي قاده للفوز بكأس الخليج العربي لأكثر من مرة وبطولة العالم العسكرية ودورة الألعاب الآسيوية الثامنة في الهند عام 1982م.
معاقبة اللاعب هوار ملا
اتخذ الاتحاد العراقي لكرة القدم قراراً بمعاقبة اللاعب الدولي هوار ملا محمد نجم نادي القوة الجوية والمنتخب الوطني لسوء تصرفه خلال مباراة فريقه الجوية التي لعبها أمام نادي الشرطة على ملعب محافظة أربيل لتسمية الفائز منهما لتمثيل العراق إلى جانب نادي الزوراء في بطولة الأندية السوبر الآسيوية بنسختها الثانية هذا العام.. وتتضمن العقوبة تغريمه مبلغ نصف مليون دينار عراقي وحرمانه من المشاركة مع فريقه نادي القوة الجوية أربع مباريات متتالية في بطولة الدوري التي تنطلق يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة 36 نادياً من عموم محافظات العراق.. وقد طالبت الصحافة العراقية المدرب عدنان حمد باتخاذ العقوبة الرادعة وإبعاد اللاعب هوار عن تشكيلة المنتخب رغم أهمية لقائه القادم الذي يخوضه أمام منتخب أوزبكستان لأن الرياضة أخلاق أولاً.
كابتن العراق أبو الهيل يفسخ عقده مع الاستقلال الإيراني
أعلن اللاعب الدولي عبدالوهاب أبو الهيل كابتن منتخب العراق لكرة القدم بأنه اضطر إلى فسخ عقده مع نادي الاستقلال الأهوازي في إيران وذلك لعدم توفر المصداقية لدى إدارة النادي التي اتفقت معه على زيادة قيمة العقد عند تجديده للموسم الثاني وزيادة مكافآت الفوز والحوافز الأخرى لكنها للأسف نقضت ذلك وكذلك الحال بالنسبة لزملائه اللاعبين أحمد مناجد الذي توجه إلى نادي الرفاع الغربي البحريني وحيدر عبدالرزاق الذي تجري اتصالات معه للتوقيع لنادي الهلال القطري.. وذكر الكابتن أبو الهيل أن مباحثات تجري معه بشأن اللعب لأحد أندية المقدمة في الدوري السعودي للموسم الجديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved