Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أمير جازان دشن الحملة التوعوية لرعاية السجناء أمير جازان دشن الحملة التوعوية لرعاية السجناء

* جازان - إبراهيم بكري:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس الأول الحملة التوعوية الأولى لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة وذلك بمسرح مركز الخدمة الاجتماعية بجازان.
وبدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس اللجنة الوطنية الفرعية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة جازان علي بن موسى زعله كلمة بين فيها أن اللجنة تقوم على أساس العمل بالبر والتقوى لمساعدة السجناء والمفرج عنهم للاندماج في المجتمع والعودة كأعضاء صالحين إلى جانب مساعدة أسرة السجين والتأكيد على مبدأ أن أسرة السجين ضحية بلا ذنب.
وأشار إلى تنسيق اللجنة الفرعية مع إدارة تعليم جازان وفرع الشؤون الاسلامية وفرع وزارة الثقافة والاعلام ومركز الخدمة الاجتماعية وإدارة سجون جازان لتنفيذ برامج الحملة والعمل على تحقيق أهدافها موضحاً أن اللجنة تعتمد على التبرعات والهبات من أهل الخير المحسنين لتنفيذ برامجها وخدماتها لرعاية السجناء واسرهم داعياً الجميع للتبرع بالصدقة أو الزكاة لدعم برامج اللجنة.
إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن سعادته برعاية هذه المناسبة الاجتماعية المهمة مؤكداً تكاتف وترابط فئات المجتمع المختلفة في وطننا الغالي.
وأشار إلى أهمية الحملة التوعوية في المساندة المعنوية والحسية لأسر السجناء مشدداً على دور وسائل الاعلام والمهتمين والمختصين بالشؤون التعليمية والاجتماعية في مجال التوعية وحث المجتمع على المشاركة الدائمة في برامج رعاية أسر السجناء تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.
وأكد سموه حرصه شخصياً على تحقيق لم الشمل لأسر السجناء وتفعيل دور لجنة السجناء المعسرين بالإمارة لإطلاق سراح بعض السجناء وإعادتهم لأسرهم حاثاً الجميع على التفاعل مع مختلف برامج العمل الخيري.
وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة جازان بتسليم الشهادات التقديرية للادارات الحكومية والمؤسسات والمساهمين والمتعاونين مع اللجنة الوطنية الفرعية لرعاية السجناء وأسرهم بالمنطقة كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved