Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لدى استقباله وفدا شبابيا بريطانيا لدى استقباله وفدا شبابيا بريطانيا
الخلف: الإسلام بريء من تهمة التحريض على الإرهاب والعنف ورفض الآخر

* الرياض - عبد الله العماري:
أكَّد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الله بن حمد الخلف براءة الإسلام مما يتهم به في كثير من وسائل الإعلام الأجنبية كمحرض على الإرهاب والعنف ورفض الآخر. وقال الدكتور الخلف خلال استقباله في مكتبه صباح أمس الأحد وفداً شبابياً بريطانياً من ستة أشخاص إن الدين الإسلامي يأمر أتباعه بمحبة الآخرين والحرص عليهم وليس العكس.
وأجاب الدكتور الخلف بحضور ومشاركة من عميد كلية اللغات والترجمة بالجامعة الدكتور محمد بن سعيد العلم عن العديد من استفسارات وتساؤلات الوفد البريطاني التي تركز معظمها حول الدين الإسلامي وما يشاع عنه في وسائل الإعلام من تهم وأقاويل بوصفه باعثاً على الإرهاب وداعياً لتبني العنف ورفض المخالف.
وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور الخلف لزوار الجامعة مجموعة منتقاة من مطبوعات الجامعة باللغة الإنجليزية.
عقب ذلك قام الوفد يرافقه الدكتور محمد العلم وسعادة مدير عام إدارة المرافق بالجامعة المهندس خالد بن محمد العبد السلام بجولة في داخل الجامعة شملت المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر، حيث قدم المهندس العبد السلام لضيوف الجامعة شرحاً مفصلاً عن المدينة الجامعية من خلال المجسم التمثيلي بالمركز، كما شملت الزيارة جولة في أرجاء المكتبة المركزية حيث كان في استقبالهم عميد شؤون المكتبات الدكتور مساعد بن صالح الطيار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved