Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

العثور على جثتي غربيين واعتقال جنرال سابق العثور على جثتي غربيين واعتقال جنرال سابق
تدمير مدرعة أمريكية ومقتل طاقمها و15 قتيلا بالفلوجة

* بغداد - الفلوجة:
قتل 15 وأصيب 10 آخرون بجروح في غارة أمريكية جديدة على الفلوجة. وكان الجيش الأمريكي قد أعلن في بيان أن (عدداً كبيراً) من المسلحين قتلوا في الغارة. وأضاف أن الغارة، وهي الثالثة من نوعها خلال 24 ساعة، ألحقت أضراراً بالغة بالمبنى المستهدف؛ مما أدى إلى وقوع سلسلة من الانفجارات؛ ما يدل على وجود ذخائر في داخله.
من ناحية أخرى ذكرت أنباء صحفية أن مفاوضات تجرى بين مساعدي مقتدى الصدر والقوات الأمريكية؛ لإنهاء القتال الدائر في مدينة الصدر في العاصمة بغداد، وإحلال السلام في المدينة التي تشهد عمليات عنف.
وعلى صعيد ذي صلة أعلنت جماعة مسلحة تطلق على نفسها اسم (الجيش الإسلامي) في العراق أن إحدى السرايا التابعة لها قامت بتفجير عبوة ناسفة على الخط السريع في ضواحي العاصمة بغداد ودمرت مدرعة أمريكية وقتل مَن كانوا على متنها من الجنود.
إلى ذلك أعلن ناطق باسم القوات البولندية العاملة في العراق عن اعتقال أحد الجنرالات في عهد الرئيس السابق صدام حسين خلال عملية قامت بها القوات البولندية والأمريكية والعراقية في محافظة الحلة جنوب العاصمة بغداد. ومن جهة أخرى قال مدير مستشفى عراقي أمس: إن الشرطة العراقية عثرت جنوبي بغداد على جثتي رجل وامرأة يعتقد أنهما غربيان. وأضاف داود جاسم مدير مستشفى المحمودية أن جثة الرجل كانت مقطوعة الرأس وأن جثة المرأة كانت بها أعيرة نارية.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved