Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

74 شهيداً حصيلة أيام الندم الإسرائيلية و( الجزيرة ) تنشر أسماءهم 74 شهيداً حصيلة أيام الندم الإسرائيلية و( الجزيرة ) تنشر أسماءهم

* غزة - جباليا - تل ابيب - بلال أبودقة - الوكالات:
ارتفعت حصيلة شهداء عملية (أيام الندم) الإسرائيلية أمس إلى حوالي 74 شهيداً فلسطينياً تنفرد (الجزيرة) بنشر أسمائهم بعد أن قتلت القوات الإسرائيلية أمس الأحد 10 فلسطينيين بينهم 4 أطفال و5 من المقاومة بالإضافة إلى رجل أصم.
في حين هاجم مسلحون فلسطينيون أمس بلدة إسرائيلية بالصواريخ في تحد لتعهدات رئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون بتوسيع العمليات العسكرية على غزة.
في غضون ذلك وسعت قوات الاحتلال من نطاق عدوانها وقامت أمس بتدمير عدة منازل في خان يونس وبيت حانون وتل الزعتر كما لحقت يد الدمار عدة متاجر.
وعلى الرغم من اعلان إسرائيل ان هدفها من هذا العدوان اسكات صواريخ المقاومة فان مصادر عسكرية إسرائيلية قالت انه لا يمكن منع اطلاق قذائف القسام على بلدة سديروت بصورة تامة رغم حجم القوات الكبيرة الموجودة فى شمال القطاع والتي تحاول ابعاد القذائف قدر الامكان.
وأحكمت القوات الإسرائييلية سيطرتها على قطاع غزة على مدى خمسة أيام متتالية حيث قسم الجيش الإسرائيلي القطاع إلى ثلاثة أقسام معزولة وحضر على الفلسطينيين الانتقال من قرية إلى أخرى في شمال أو جنوب القطاع.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved