Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

ستة شهداء في «قطاع غزة» وتوسيع نطاق العدوان ستة شهداء في «قطاع غزة» وتوسيع نطاق العدوان

* غزة - جباليا - تل أبيب - بلال أبودقة - الوكالات:
سقط 6 شهداء جدد في مخيم جباليا بشمال غزة صباح أمس والليلة قبل الماضية في إطار العدوان الإسرائيلي المستمر منذ يوم الثلاثاء الماضي، وتقول إسرائيل إن هجومها الذي يستهدف وقف الصواريخ التي تطلقها المقاومة على المستوطنات سيستمر، غير أن خبراء عسكريين إسرائيليين قالوا إنه من الصعب وضع حد لإطلاق هذه الصواريخ. وفي غضون ذلك وسعت قوات الاحتلال من نطاق عدوانها وقامت أمس بتدمير عدة منازل في خان يونس وبيت حانون وتل الزعتر، كما لحقت يد الدمار عدة متاجر.
وعلى الرغم من إعلان إسرائيل أن هدفها من هذا العدوان إسكات صواريخ المقاومة فإن مصادر عسكرية إسرائيلية تقول إنه لا يمكن منع إطلاق قذائف القسام على بلدة سديروت بصورة تامة رغم حجم القوات الكبيرة الموجودة في شمال القطاع والتي تحاول إبعاد القذائف قدر الإمكان.
وعلى صعيد آخر نفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (أونروا) اتهامات إسرائيلية بأنها ساعدت مسلحين فلسطينيين في شمال قطاع غزة. وقال مصدر في الوكالة (سلطات الاحتلال لم تقدِّم أي دليل لإثبات مثل هذه المزاعم والادعاءات)، مضيفاً أن (أونروا لا تقدِّم سوى مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين وليست طرفاً في الصراع الدائر).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved