Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

نظمها فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام جنوب الرياض نظمها فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام جنوب الرياض
40 أسرة تشارك في الملتقى العائلي الثالث
توزيع 2500 حقيبة للطلاب والطالبات المنتظمين لهذا العام

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
اقام فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بجنوب الرياض (إنسان) الملتقى العائلي الثالث مساء أمس لعدد (40) أسرة من الأسر التي يرعاها الفرع وقد اشتمل الملتقى على برامج ثقافية ومحاضرات دينية ومسابقات ثقافية استفاد منها اكثر من (150) يتيماً ويتيمة وقد قام مدير الفرع الاستاذ عبدالله بن راشد الخالدي في نهاية الملتقى بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للطلاب المشاركين في مهرجان إنسان الصيفي، الجدير بالذكر ان الفرع دأب على إقامة هذه الملتقيات بهدف تفعيل دور الجمعية التوعوي والتثقيفي للأيتام وأسرهم.
ومن جهة أخرى انهى فرع الجمعية توزيع الحقيبة المدرسية
محلات ارض الكنوز بالإضافة إلى التبرعات النقدية لهذا المشروع الذي يهدف إلى تأمين حقيبة مدرسية متكاملة لكل يتيم ويتيمة من أبناء الجمعية.
كما قام (15) طالباً من طلاب فرع الجمعية بزيارة للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بمنطقة الرياض. وتهدف هذه الزيارة إلى تعميق الروابط بين صروح العمل الخيري في المنطقة وكذلك التعرف على الخدمات التي تقدمها جمعية مكافحة التدخين بحيث يتم تفعيل هذه الخدمات مع الايتام الذين ابتلاهم الله تعالى بالتدخين وقد كان لهذه الزيارة ثمارها الطيبة حيث أصبح الطلاب الذين شاركوا في الزيارة سفراء في الدعوة إلى مكافحة التدخين لما شاهدوه من آثار واضرار صحية وجسمية ونفسية ودينية واقتصادية من جراء التدخين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved