Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

القصيبي يرعى منتدى توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة الثلاثاء المقبل القصيبي يرعى منتدى توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة الثلاثاء المقبل

* الرياض - وهيب الوهيبي:
يرعى معالي وزير العمل ورئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21-8- 1425هـ منتدى لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية ويُقام بمقر الغرفة التجارية والصناعية بجدة.
ويهدف المنتدى إلى تشجيع الشركات والمؤسسات الأهلية إلى إتاحة الفرص لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة ومناقشة المشكلات والتحديات التي تواجه توظيفهم والوصول إلى توصيات عملية ووضع خطة عمل لدعم توظيفهم. وسيُقام معرض مصاحب للمنتدى يشتمل على مراكز ومعاهد التأهيل المتاحة وذلك لتعريف ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بهذه المراكز والمعاهد.
كما سيقام لقاء توظيف يجمع منشآت الأعمال ومنها المنشآت المستفيدة من دعم صندوق تنمية الموارد البشرية وطالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة لتعريفهم بالوظائف المتاحة ومتطلباتها.
وسيتضمن برنامج المنتدى كلمة لمدير صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور محمد السهلاوي ثم كلمة للدكتور عادل فقيه رئيس الغرفة التجارية بجدة يليهما كلمة معالي وزير العمل الدكتور غازي القصيبي بعد ذلك يتم تكريم الجهات المشاركة والمتميزة. ثم تبدأ فعاليات المنتدى التي تشتمل على ثلاث جلسات يشارك فيها نخبة من المختصين في هذا المجال، كما سيتم عرض نتائج ورش عمل وكذلك تجارب شخصية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة في أعمالهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved