Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

تجهز لشريطها الجديد وتفتح مكتباً في الإمارات تجهز لشريطها الجديد وتفتح مكتباً في الإمارات
سارة لـ«فن»: على الصحافة أن تبحث عني لا أن أبحث عنها

* الطائف - هيا سعد:
أكدت الفنانة سارة أنها مشغولة حالياً بالتجهيز لتصوير أغنية (تطمن) من ألبومها الأخير (أخيراً) حيث توجد حالياً في بيروت برفقة المخرج محمد المطيري. وقالت إنها تبحث عن الأماكن المناسبة في بيروت من أجل تصوير الأغنية، كما أنها تحاول جاهدة الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان.
وعتبت الفنانة سارة على بعض الصحف المحلية التي تهتم بأخبار فنانين آخرين ولا تتابع أخبارها الفنية. وقالت: أنا لا أبحث عنها لأن المفروض أن تبحث هي عني وتستطلع أخباري الفنية بمتابعة ما أقدمه من أعمال فنية، على الرغم من أن هناك بعض الصحف التي تسعى مشكورة لمتابعة أخباري الفنية وتحرص على أخذ الخبر الصحيح من مصادره الموثوقة؛ لذا فأنا أشكرهم على هذا الجهد.
كما أكدت سارة أنها تقف حالياً محتارة لاختيار بعض النصوص التي سيشتمل عليها ألبومها القادم. وقالت: تلقيت عدة اتصالات من عدد من الشعراء الذين قدموا لي عدداً من نصوصهم الشعرية.. أمثال: الشاعر خالد البذال، والشاعر طلال العبد الله الرشيد، والشاعر هشام الحبيب.. وقالت: إنها لا تزال تنسق مع عدد من الملحنين الذين سيقومون بتلحين هذه النصوص لتكون جاهزة.. وسيشتمل عليها ألبومها القادم - بإذن الله -.
وعن عقدها مع شركة روتانا وكيفية إنتاجها ألبوماتها الغنائية، قالت: إن شركة روتانا المنتجة لألبوماتي تتعامل بكل ذوق مع كل فنانيها، وتقدر لهم ظروفهم. وقالت: إن مدة عقدها مع الشركة هي خمس سنوات. ومن المفروض أن تنتج ألبوماً أو اثنين خلال السنة. ولكن بطبيعة الحال فإن الفنان قد تحصل له ظروف تمنعه من تجهيز وتسجيل أغاني الألبوم خلال هذه المدة المتفق عليها مع الشركة؛ فالشركة لا بدّ أن تقدر هذه الظروف الخارجة عن إرادة أي فنان، وهذا ما تفعله روتانا مشكورة مع جميع فنانيها.
من جانب آخر قالت سارة إنها الآن بصدد افتتاح مكتب خاص بها في الإمارات.. يتولى التنسيق والمتابعة لإقامة الحفلات والمشاركة فيها.
يذكر أن سارة كانت قد قامت خلال فترة الصيف بإحياء العديد من الحفلات الخاصة المتعلقة بالأعراس واحتفالات النجاح.. وكانت قد سافرت في الأيام الماضية لتركيا بهدف قضاء فترة راحة واستجمام بعد انتهائها من إحياء تلك الحفلات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved