Monday 4th October,200411694العددالأثنين 20 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

خالد سامي سلَّم الحلقات.. والمنافسة تنبئ بالاشتعال خالد سامي سلَّم الحلقات.. والمنافسة تنبئ بالاشتعال
التلفزيون السعودي يعرض (أبو العصافير) بعد (طاش) مباشرة

* الرياض - فهد الشويعر:
سلم الممثل الكوميدي خالد سامي التلفزيون السعودي جميع حلقات مسلسله الرمضاني (أبو العصافير) بصفته المنتج لهذا المسلسل الذي يضم في حلقاته المتصلة المنفصلة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والكوميديا في المملكة والخليج. ويعتبر هذا المسلسل الأهم والأبرز في مشوار خالد سامي الدرامي. وكان خالد سامي خلال الأشهر الماضية ومنذ أيام الصيف قد دخل (بلاتوهات) التصوير بعد أن كان مقرراً له أن يصور أحداث المسلسل ويسلمها للتلفزيون تمهيداً لعرضها خلال شهر رمضان الماضي إلا أن سامي فضل التريث قليلاً حتى يخرج المسلسل بالشكل اللائق والمتوافق مع مسيرته الفنية الكبيرة.
مصدر في التلفزيون السعودي أكد ل(فن) أن المسلسل تمت الموافقة عليه بل إن فترة عرضه ستكون في فترة الذروة أو ما يسمى الفترة الذهبية ما بين المغرب والعشاء، وبالتحديد سيتم عرضه بعد المسلسل الرمضاني الشهير (طاش12)؛ نظراً لقوة الأسماء المشاركة، وكذلك احتواء حلقات المسلسل على كمية كبيرة من الكوميديا الساخرة التي ستضفي على المسلسل نكهة خاصة.
وفي حين تم عرض المسلسل (عقب) انتهاء (طاش) فإنه بالتأكيد سيكون إعلاناً للمنافسة وبشكل كبير، خاصة أن مسلسل طاش (ظلّ) متربعاً على المشاهدة السنوات الماضية دون وجود منافس (حقيقي) له، وهذه السنة ستكون المنافسة (حامية الوطيس)، بل إن المقارنات ستبدأ منذ الحلقات الأولى بين الأفضل والأفضل منه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved